فان ديك: ليفربول مستعد جيدا لمواجهة سيتي في دوري الأبطال

الأحد، 01 أبريل 2018 01:55 م
فان ديك: ليفربول مستعد جيدا لمواجهة سيتي في دوري الأبطال
دورى أبطال أوروبا

 يتطلع فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول للمواجهة مع مانشستر سيتى متصدر الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وبفضل هدفين من المهاجمين ساديو مانى والمصرى الدولى محمد صلاح قلب ليفربول تأخره إلى فوز 2-1 على مضيفه كريستال بالاس أمس السبت فى المباراة رقم 100 للمدرب الألمانى يورجن كلوب فى الدورى الانجليزى الممتاز.

ولن تتاح لليفربول فترة كافية للاحتفال والراحة بالفوز المحلى إذ سيستضيف فى ملعبه أنفيلد الأربعاء المقبل فريق المدرب بيب جوارديولا فى البطولة الأوروبية الأبرز للأندية.

وقال فان ديك عبر موقع ناديه الرسمى على الانترنت "أتطلع للمباراة وأعتقد أن كل لاعب يرغب فى المشاركة فى مثل هذه المباريات. ونحن سنستعد جيدا للمواجهة وسنكون على أهبة الاستعداد لها".

 

وربما يخوض ليفربول المباراة محروما من جهود لاعب الوسط أدم لالانا الذى اضطر للخروج من مباراة الأمس بعد ثلاث دقائق من نزوله بديلا لأحد زملائه.

 

وبعد المباراة وصف المدرب كلوب إصابة لالانا بأنها "ضربة كبيرة جدا جدا" للفريق.

 

وسيغيب عن المواجهة أيضا المدافع جو جوميز بسبب تعرضه لإصابة فى أربطة الكاحل خلال وجوده مع منتخب انجلترا الجمعة الماضى فى مباراة ودية أمام هولندا.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث بين فرق الدورى الانجليزى العشرين برصيد 66 نقطة متقدما بخمس نقاط على توتنهام هوتسبير الرابع والذى سيحل ضيفا على جاره اللندنى تشيلسى حامل اللقب فى وقت لاحق اليوم الأحد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق