مدرب بلجيكا يكشف سر تألق محمد صلاح مع الريدز

الأحد، 01 أبريل 2018 03:07 م
مدرب بلجيكا يكشف سر تألق محمد صلاح مع الريدز
محمد صلاح
أسماء عمر

أكد روبيرتو مارتينيز المدير الفنى لمنتخب بلجيكا، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى هو كلمة السر فى تألق النجم المصرى محمد صلاح مع "الريدز" الموسم الحالى.
 
وقال روبيرتو مارتينيز فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية، "محمد صلاح تطور كثيراً فى مناطق جزاء الخصوم، بالنظر إلى أداء اللاعب المصرى مع روما الايطالى فى الموسم الماضى ومع ليفربول الموسم الحالى، نلاحظ التطور الهائل التى حدث لصلاح نتيجة عمل يورجن كلوب".
أضاف مدرب بلجيكا، "فى الماضى محمد صلاح كان يفتقد اللمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات لكن يورجن كلوب ساعد اللاعب المصرى على معالجة هذا الخلل وأصبح أكثر فعالية من الناحية الهجومية".
 
وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث تمكن اللاعب المصرى من تسجيل الهدف الثانى لفريقه.
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 29 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، كما سجل 37 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالى.
 
ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتى الأربعاء المقبل بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق