مفتي الجمهورية يدعو الشعب المصري لدعم القوات المسلحة

الأحد، 01 أبريل 2018 05:08 م
مفتي الجمهورية يدعو الشعب المصري لدعم القوات المسلحة
الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية
منال القاضي

دعا الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، جموعَ الشعب المصري إلى وحدة الصف والتكاتف ودعم القوات المسلحة والشرطة بكل قوة في حربهما ضد جماعات جمعات الإرهاب، التي وصفها بالضلال والغدر والإرهاب؛ مشيدا بالبطولات والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة في سبيل الدفاع عن تراب الوطن وحماية مقدراته، ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية.
 
ونعى مفتي الجمهورية استشهاد ضابط ومجند، بينما أصيب ضابط صف ومجند أثناء الاشتباكات وتطهير البؤر الإرهابية، خلال قيامهم بواجبهم الوطني والتصدي للتنظيمات والجماعات الإرهابية الضالة، وفقًا للبيان السابع عشر للقيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم الأحد، في إطار العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018".
 
وفى بيان له، اليوم الأحد، شدد المفتي على أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان، وأنه يستهدف خير أجناد الأرض؛ لأنهم يتصدَّون بكل قوة لعملياتهم الإجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداء لوطننا الغالي مصر.
 
يذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد ذكرت في بيانها السابع عشر، اليوم الأحد، أنه "استكمالًا لتحقيق الأهداف المخططة للعملية فقد انتشرت عدد من المجموعات القتالية من القوات المسلحة والشرطة في محيط بعض المناطق التي تم تمشيطها بقطاعات العمليات لإحكام السيطرة الأمنية الكاملة عليها، ونتيجة للأعمال القتالية استشهد ضابط وجندي وأصيب ضابط صف وجندي. 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق