اقتناص الوصافة والأخذ بالثأر الأبرز.. ماذا يحتاج الزمالك من الإسماعيلي؟

الإثنين، 02 أبريل 2018 04:51 م
اقتناص الوصافة والأخذ بالثأر الأبرز.. ماذا يحتاج الزمالك من الإسماعيلي؟
الزمالك والاسماعيلى
حسام الحاج

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 3 تحديات قوية قبل الدخول فى منافسة مثيرة أمام الإسماعيى فى المباراة التى ستحمعهما عصر اليوم الإثنين على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

الزمالك الذى يعانى الأمرين عقب الخروج من دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بركلات الترجيح أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي فضلا عن حالة عدم الاستقرار الإداري التى تعصف بالنادي الأبيض فى الفترة الحالية يحاول التغلب على كل ذلك واقتناص الفوز أمام الدارويش.

 

صوت الأمة يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز الأهداف التى يسعى الفريق الأبيض لتحقيقها أمام الدارويش..


اقتناص الوصافة

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة بيتما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني برصيد 56 نقطة فى ترتيب جدول الدوري الممتاز لذلك أولى التحديات أمام أبناء ميت عقبة هى اقتناص الثلاث نقاط لانتزاع الوصافة خاصة أن الإسماعيلى بات المنافس الوحيد للأبيض بعد سقوط المصري فى فخ الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين.

الأخذ بالثأر

سقط الزمالك بالخسارة أمام الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصرى الممتاز لذلك سيسعى الأبيض لرد الاعتبار أمام الدارويش والفوز عليها فى عقر دارهم.

مصالحة الجماهير

يسعى لاعبو الزمالك لمصالحة جماهيرهم بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على يد فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، وذلك في دور الـ32 من المسابقة القارية جماهير الزمالك لم تغفر للاعبيها الخروج المهين من البطولة، التي كانوا يحلموا بالفوز بلقبها لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق