وليد سليمان يغيب عن مواجهة طنطا.. وتأهيل إكرامي وسمير

الأحد، 01 أبريل 2018 06:13 م
وليد سليمان يغيب عن مواجهة طنطا.. وتأهيل إكرامي وسمير
وليد سليمان لاعب الاهلى

خاض ثنائي الأهلي شريف إكرامي وسعد سمير لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم الأحد. 
 
وخضع إكرامي لتدريبات بدنية في صالة الجيمنازيوم للتخلص من الإجهاد في العضلة الضامة والكدمة التي يعاني منها في أنكل القدم.
 
بينما خضع سمير لتدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد الذي يعاني منه في العضلة الخلفية بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني والذي أقيم بسويسرا بمدينة زيوريخ. 
 
ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا، في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وخاض الفريق تدريبات بدنية لمدة 30 دقيقة، فس بداية مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة طنطا.
 
وخصص التونسي أنيس الشعلالي، فقرة بدنية في بداية مران الفريق من أجل تجهيزهم لمواجهة  طنطا.
 
 
ويغيب وليد سليمان لاعب الأهلي عن مباراة طنطا بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها خلال تدريبات الفريق أمس.
 
 
وشارك وليد سليمان في فقرة التدريبات البدنية اليوم قبل أن يغادر التدريبات بسبب شكواه من إصابة أمس بعد تدخله مع أيمن اشرف.
 
وشهد المران انتظام حسام عاشور الذي اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في ال48 ساعة الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة لكدمة في أصبع القدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة