أزمة احتفال الإخوان بتركيا.. أحد حلفاء الجماعة: ينفذون ببذخ وتأكيد على انقسام التنظيم

الأحد، 01 أبريل 2018 11:05 م
أزمة احتفال الإخوان بتركيا.. أحد حلفاء الجماعة: ينفذون ببذخ وتأكيد على انقسام التنظيم
هيثم ابو خليل
كتب أحمد عرفة

 

ما زالت الانقسامات التي تشهدها جماعة الإخوان، بعد إقدام الجماعة في تركيا، وتنظيمها الدولي على إقامة احتفالات في أحد الفنادق باسطنبول، رغم الفشل الذي يلاحق الجماعة.

 

هيثم أبو خليل، أحد حلفاء الإخوان في الخارج، ومقدم أحد البرامج بقناة الشرق الإخوانية، كشف عن الانقسام الذي تعيشه الجماعة بعد الاحتفال الذي أقامته قيادات الجماعة بإسطنبول، كما شن هجوما عنيفا على التنظيم.

 

ووجه هيثم أبو خليل، رسالة إلى قيادات الإخوان قائلا :"هل هذا توقيت مناسب لإقامة مهرجانات واحتفالات وإنفاق ببذج في وقت العسرة والمحنة وبالطبع ليست هناك ضرورة لذلك فلو كان ثمة احتفال فليكن في الأجواء الطبيعية".

 

وتابع أحد حلفاء الإخوان بالخارج قائلا:" إذن لماذا المهرجان والإحتفال؟!.. هل هو إثبات وجود في ظل إنقسام للجماعة فيكون من يسبق بالاحتفال هو من يملك صكوك الجماعة ومفاتيحها ؟!..هل هو رسالة إثبات للوجود والاستمرارية أخطأت العنوان والمضمون ؟!.. هل هي إنحراف في البوصلة وشلل في التفكير وعجزعن الحركة فيكون الجري في المحل تعبير أنكم أحياء ؟!.. لماذا لا يؤجل الاحتفال ويعلن عن ذلك ويقال تم التأجيل ..يا سادة أرجوكم رفقا" بالناس تعاملوا بإحساس وواقعية مع الوجع الذي حولكم".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق