رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرض «إبداع» بدراسات بنات الإسكندرية (صور)

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:01 ص
رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرض «إبداع» بدراسات بنات الإسكندرية (صور)

زار الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، أمس كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالإسكندرية، وعقد خلالها لقاءا مفتوحا مع طالبات الكلية بحضور الدكتورة نادية الحناوي، عميدة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس.

يأتى ذلك فى إطارحرص الإمام الأكبر شيخ الأزهر على لقاء أبنائه وبناته من طلاب جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم. 

وقال بيان المركز الإعلامي بالجامعة، إن فضيلة رئيس الجامعة حث الطالبات على السعي خلف النجاح والتفوق والإبداع، وتعميق الانتماء لجامعة الأزهر الشريف تلك المؤسسة التعليمية العريقة.

 

وأكد في كلمته أن جامعة الأزهر حريصة كل الحرص على مستقبلهن وتوفير كافة السبل لمساعدتهن في تحصيلهن العلمي بشكل متميز، داعياً جميع طلاب وطالبات جامعة الأزهر إلى نشر ثقافة الاعتدال والمحبة والتسامح في أسرهم ومجتمعهم المحيط.

ونبه طالبات الكلية بضرورة البعد عن الشائعات وعدم الانسياق ورائها، والحذر من مروجي الفتن، موضحا أن طالبات الأزهر دائما كن نماذج مضيئة ومشرفة محليا وعالميا.

وقام  رئيس الجامعة خلال الزيارة بافتتاح معرض "إبداع" الذي نظمه طالبات الكلية، وضم أعمال ومشغولات إبداعية للطالبات المشاركات، مشيدا بما لمسه على أرض الواقع في الكلية من انضباط وانتظام للعملية التعليمية.

موضحاً أن الجامعة قد قررت إنشاء وحدة لرعاية المبدعين من طلاب وطالبات الجامعة ورعايتهم وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة بهدف استثمار الطاقات الإبداعية لهم.

وأعلن أنه من المقرر قريبا تدشين معرض كبير يضم إبداعات جميع طلاب وطالبات الأزهر تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

 

1
1

 

2
2

 

4
4

 

6
6

 

7
7

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق