تهديد صاحب بلاغ اتهام عمرو واكد بتشويه الانتخابات.. والفنان يتسأل عبر حسابه: «مين بيحرك البلاغات؟»

الإثنين، 02 أبريل 2018 02:00 م
تهديد صاحب بلاغ اتهام عمرو واكد بتشويه الانتخابات.. والفنان يتسأل عبر حسابه: «مين بيحرك البلاغات؟»
الفنان عمرو واكد
علاء رضوان

على ما يبدو أن جماعة الإخوان وأنصارهم لازالوا يصرون على سياسة الإرهاب والترويع لكل من عارضهم أو حاول مجرد انتقادهم، وذلك بكل ما أوتوا من قوة، مثلما حدث مع المحامى أيمن محفوظ مقدم بلاغ ضد الممثل عمرو واكد لاتهامه بمحاولة تشويه الانتخابات الرئاسية.   

يقول أيمن محفوظ المحامى، أنه بمجرد أن تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد الممثل عمرو واكد الذي ألمح بتزوير الانتخابات، وذلك علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حتي ظهرت ما وصفه بـ«خفافيش الغدر والخيانة» وأولهم معتز مطر الذي وصف عمرو واكد  بأنه «راجل».

عمرو واكد
 

201711070114151415

وأضاف «محفوظ» في تصريح لـ«صوت الأمة»، أن معتز مطر قدم خبر البلاغ على الشاشة خلال برنامجه المذاع من الخارج حيث حمل البلاغ اسمه وعنوانه، وردد قائلاَ: « ابتدى هجوم علي شخصي علي توتير بأفظع الأوصاف، وعلي صفحتي الشخصية علي تويتر والفيس وكذلك برنامج علي قناة الشرق بعنوان الجورنالجي لمقدمه يدعي أحمد عطوان».  

وأشار إلى أن أحد المواقع الإخوانية يحمل اسم «أخبار الصباح» وصفه بالمحامي الانقلابي للعسكر الأمر الذى دعاه للدخول علي صفحة «عمرو واكد» الذي قال في تدوينه له: «مين اللي بيحرك الكلام ده حد عارف»، فجاءت الرودود –على حد تعبيره- بإهدار دمه واتهامه بالعمالة.

وتابع: « لكني اقتحمت صفحه عمرو واكد وقناة الشرق وقلت أنا صاحب البلاغ وأنتم الخونة ومن هذا التاريخ أصبحت مهدد بتاريخهم الإجرامي وتم سحب ملفات القضايا من مكتبي ونصائح تنهال عليه من الجميع أبعد عن هذا الطريق حتي أخلص المخلصين لي بعدوا عني لدرجة أن أحدهم قال مازحا لتبرير بعده عني خايف رشاش يتضرب علينا، وأنه صاحب أولاد رغم أني لا أعرف الخوف إلا أن الغدر والخيانة هم طبيعة هؤلاء العملاء وأسرتي وأولادي أصبح الخوف والرعب من التهديدات مدعاه أني منعتهم من الخروج من المنزل من خوفي عليهم وخوفهم مما سمعوه وأني كأب لهم قد دفعتهم لطريق الخوف والرهبة ومنتعهم من المدرسة والشارع لأنهم خائفين».

download
 

 

يشار إلى أن أيمن محفوظ المحامى، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الممثل عمرو واكد، يتهمه فيه بمحاولة تشويه الانتخابات الرئاسية عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

وذكر البلاغ، المقيد برقم 3908 لسنة 2018 عرائض النائب العام، أن الممثل عمرو واكد المح بتزوير الانتخابات، وذلك علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأسلوب فج وبشكل لا يليق وما كانت عليه الانتخابات من نزاهة شهد بها العالم كله. 

وأضاف البلاغ، أن المشكو فى حقه حاول إشاعة الفوضى فى الشارع المصرى كعادته مثلما كان يمارس ذلك أبان 25 يناير حيث دون على صفحته: «عيب لما الواحد ينتقد التزوير يلاقى كمية الشباشب دى على رأسها باطحة»، وكتب أيضاَ: «والله عيب دا أنتوا تفضحوا أى حد تأييدوه، اللهم أعوذ بك من دعمهم»، مؤكداَ فى أن هذا تلميح سافر بأن الانتخابات الرئاسية التى جرت فى مصر 2018 شابها التزوير مما يخلق مناخاَ من عدم الثقة بين المواطن وقيادته السياسية بغرض خلق حاله من القيل والقال والفوضى.

13248-12661959_1692782014330983_5659593482654128126_n

وطالب البلاغ النائب العام اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وفتح تحقيق عاجل وموسع مع المشكو فى حقه لإيقاف التصريحات التى من شأنها تحدث بلبلة وفوضى داخل البلاد.   

 
30020434_2073109702964877_1609596114_n

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة