ميادين مصر تستعد للاحتفال بفوز السيسي في انتخابات الرئاسة (صور)

الإثنين، 02 أبريل 2018 01:42 م
ميادين مصر تستعد للاحتفال بفوز السيسي في انتخابات الرئاسة (صور)
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تشهد مصر اليوم تنظيم عدد من الاحتفالات الشعبية التى دعت لها مجموعة من الأحزاب والائتلافات، عقب أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة انتخابات رئاسة الجمهورية مساء اليوم في ظل إظهر المؤشرات الأولية لنتيجة الانتخابات الرئاسية تفوق الرئيس السيسى على منافسه موسى مصطفى موسى، مؤكدين أن الانتخابات شهدت عرس ديمقراطى يستحق أن يحتفل به الشعب، وبعث من خلاله رسالة للعالم أن المصريون قادرون على صنع مستقبلهم.

الاحتفال ...
ا

 

وأعلن النائب إيهاب العمدة، منسق عام حملة كلنا معاك من اجل مصر، عن تنظيم احتفالية، اليوم  أمام  القصر الجمهوري بحدائق القبة، بمناسبة إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية، ومن المقررأن  يحى الحفل كوكبة من نجوم الغناء تحت إشراف أمين عام الحملة فى شمال القاهرة النائب إيهاب العمدة وأمين الشباب محمد بدر.

كما تقوم جمعية من أجل مصر بالإسماعيلية، أيضا بتنظيم  مجموعة من الاحتفالات الكبرى بمناسبة إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018 واحتفالا بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي وفوزه بفتره رئاسية جديدة، حيث يقام احتفالا كبير بمركز ومدينة التل الكبير إلى جانب احتفالين آخرين في مدينة الإسماعيلية الأول بأرض الغابة بالطريق الدائري والثاني بميدان الممر.

الاحتفالات
 

 

وتقام الاحتفالات تقديرا للمصريين الذين شاركوا بصوتهم في الانتخابات لكي يثبتوا للعالم أن مصر لن تتأثر بأى مؤامرات دنيئة تستهدف أمنها القومي واستقرارها الاقتصادى والسياسى، وتدعو جمعيه من أجل مصر شعب الإسماعيلية للمشاركه والاحتفال بالعرس الديمقراطي، الذى شاركوا فى صناعته.

بينما أكد محمد وجيه خالد، أمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر، بمحافظة البحيرة أن الحملة تستعد للاحتفال بميادين محافظة البحيرة اليوم الإثنين فى تمام الساعة السابعة مساءً بالفوز الساحق الذي حققه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2018 ، وفقا للمؤشرات الأولية والجهود المبذولة من أعضاء الحملة بالمحافظة.

الاحتفالات.
 

 

وقال جمال أبو الفضل أمين إعلام الحملة بالبحيرة إن هذا الاحتفال سيتم بمدينة دمنهوربميدان جلال قريطم "الإستاد"بحضور الفنان أحمد شيبة ، وكذا سيتم تنظيم حفل موازي بمدينة كفر الدوار بميدان عمر أفندي.

ووجه محمد وجيه خالد أمين عام الحملة الدعوة لجميع أبناء محافظة البحيرة بوجه عام ولأعضاء حملة كلنا معاك من أجل مصربوجه خاص لحضورالاحتفالات الضخمة التي سيتم إقامتها بميادين المحافظة والمشاركة الإيجابية دائما من أجل رفعة الوطن والوقوف صفا واحدا في وجه أعداء الوطن.

تقيم حملة كلنا معاك من أجل مصر بالفيوم حفلا بميدان السواقى فى السابعة مساء اليوم الإثنين للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بفترة رئاسية ثانية لمصر.

الاحتفال
 

وأكد النائب عماد سعد حمودة، منسق عام الحملة بالفيوم، أن الحفل سيحييه الفنان المطرب أحمد سعد، والمطرب بيجو ، وسيحضره كل الشخصيات العامة ونجوم الفن والسياسة وأهالى الفيوم عامة ليكون يوم عرس للاحتفال بفوز الرئيس .

وأكد أحمد تيسير مخيمر، السياسى البارز بالفيوم، أن الاحتفال أيضا بسبب بلوغ نسبة التصويت فى محافظة الفيوم 97 % والتى لم يسبق لها مثيل من قبل، موضحا أنه بذلك أثبت شعب الفيوم أن الفيوم ليست معقلا للإرهابيين كما يعتقد البعض بل أنها مصدر الوطنية ونموذج مشرف للانتماء الوطنى .

جدير بالذكر، قيام الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم بتنظيم مؤتمرا صحفيا عالميا فى تمام الساعة الثالثة من مساء اليوم بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر لإعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية واسم المرشح الفائز بمنصب رئاسة الجمهورية.

تشهد اليوم الإثنين، الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر موعدا مع الفرحة والنصر بخمسة احتفاليات بأشهر ميادين المحافظة، عقب إعلان اللجنة العليا للإنتخابات نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018، والتي تظهر المؤشرات الأولية إلى فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة ولاية ثانية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة