وزير التنمية المحلية: وضعنا خطة لمضاعفة نتائج «مشروعك» خلال عام

الإثنين، 02 أبريل 2018 03:47 م
وزير التنمية المحلية: وضعنا خطة لمضاعفة نتائج «مشروعك» خلال عام
ماجد تمراز

أكد اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تضم مشروعات كثيرة تقوم بها الوزارة عبر مشروعك منها مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر ويتم العمل فيها لتشجيع الشباب والمرأة والأسر للحصول على قروض، مؤكداً أنه تم توفير حوالى 83 ألف مشروع باستثمارات تصل حوالى 5 مليار جنيه وجارى تطويرة لمضاعفة نتائجها خلال عام.
 
وأضاف الوزير خلال كلمته فى ندوة جمعية رجال الأعمال المصريين تحت عنوان دور وزارة التنمية المحلية فى دعم التنمية المحلية، أن قانون المحليات موجود فى مجلس النواب وأتوقع أن يصدر عقب الانتخابات الرئاسية وسيكون على رأس القوانين التى سيتم مناقشتها فى مجلس النواب، مشيراً إلى أن القانون هو الذى سينظم الانتخابات المحلية لأن البناء الديمقراطى يبدأ من مستوى المحليات.
 
وأكد اللواء أبوبكر الجندى أنه حرص عقب تولية المسئولية على التعرف على مايدور فى المحافظات من مشروعات التنمية مشيرا إلى أن وزارة التنمية المحلية لها دور تنسيقى بين كافة وزارات الدولة والمحافظات لتقديم خدمة مناسبة للمواطنين.
 
وأوضح اللواء أبوبكر الجندى أن الهدف الثانى له عقب تولية الوزارة هو التعرف على كل ما يدور على أرض المحافظات من مشروعات للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وما هى المشكلات التى تواجه المحافظين ورؤية المحافظين لتحقيق الإنجاز فى كل تلك الملفات، لافتا إلى أنه كون رؤية عن هذة المشاكل وجاري تنفيذها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق