رئيس «كلنا معاك من أجل مصر» يهنيء المصريين بفوز السيسي في الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 02 أبريل 2018 04:04 م
رئيس «كلنا معاك من أجل مصر» يهنيء المصريين بفوز السيسي في الانتخابات الرئاسية
الرئيس عبد الفتاح السيسى - رئيس الجمهورية
محمد الشرقاوي

قدم الدكتور محمد منظور رئيس حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، التهنئة لجموع الشعب المصري بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018 رسميًا.
 
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات بحصوله على 21 مليون و835 ألف و387 صوت أمام مُنافسه المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والذي حصل على 656.534 ألف صوت. 
 
وقال منظور، إن كثافة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية سواء بالداخل أو بالخارج أجهضت كافة المُخططات التي كانت تستهدف النيل من الدولة المصرية، مُؤكدًا أن عدم استجابة المصريين للدعوات المشبوهة الخبيثة التي أطلقها أعداء الوطن والتي كانت تحث على مقاطعة الانتخابات دليل قاطع على دعمهم للقيادة السياسية حول استقرار الوطن بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.  
 
أكد المُنسق العام لـ"كلنا معاك من أجل مصر"، أن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات نتيجة دعم المصريين له لاستكمال مسيرته التنموية الشاملة التي بدأها منذ أن تولي مقاليد نظام الحكم في 2014، مُشيرًا إلى أن المصريين أبطال في مواجهة المُغرضين وإفشال أغراضهم التخريبية الهدامة. 
 
وتابع: "غرفة علميات الحملة علي مدار أيام الانتخابات لم ترصد أي مُخالفات من قبل المواطنين خلال مشاركتهم في عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية 2018"، مُوجهًا الشكر للقوات المسلحة والشرطة للمجهود الذي بذلوه لتأمين الانتخابات بجميع محافظات الجمهورية ووجه الشكر أيضًا للهيئة الوطنية للانتخابات لإظهار العرس الديمقراطي أمام المجتمع الدولي كما يجب أن يكون".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق