شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسى بالفوز بفترة رئاسية ثانية

الإثنين، 02 أبريل 2018 04:21 م
شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسى بالفوز بفترة رئاسية ثانية
كتبت منال القاضي

هنأ الإمام الأكبر الدكتورأحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الثقة التى أولاها له الشعب المصرى، والتى توجت بفوز سيادته بفترة رئاسية ثانية، في انتخابات شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية، وبرهن خلالها أبناء الشعب المصري بمشاركتهم الإيجابية، على وعيهم وحسهم الوطني الأصيل.
 
ويشيد الأزهر الشريف بالصورة الحضارية التي خرجت بها الانتخابات الرئاسية، وتضافر جهود مؤسسات الدولة لتمكين ملايين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر وطمأنينة وحرية، منوها بما بذلته الهيئة الوطنية للانتخابات والقوات المسلحة ووزارة الداخلية ورجال القضاء، من جهد مخلص في هذا الصدد.
 
ويؤكد الأزهر الشريف على أن ما شهدته مصرنا الغالية في السنوات الأربع الماضية من عمل دؤوب مخلص وجاد في مختلف المجالات، يشكل حافزا قويا للمضي قدما في مسيرة البناء والتطوير، داعيا الشعب المصري إلى التكاتف خلف قيادته ومؤسساته الوطنية، حتى يرتقي وطننا الحبيب إلى مكانته اللائقة بين الأمم المتحضرة والشعوب الناهضة.
 
ويتضرع الأزهر الشريف إلى المولى تعالى أن يوفق السيد الرئيس في فترته الرئاسية الجديدة إلى كل ما يحقق الخير والرخاء والأمن والأمان لمصر وشعبها، وأن يحفظ مصرنا العزيزه من كل سوء ومكروه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة