البرلمان لـ"السيسي" بعد فوزه بانتخابات الرئاسة: سنقف معك.. والمصريون مؤمنون بضرورة استكمال مسيرة البناء

الإثنين، 02 أبريل 2018 04:38 م
البرلمان لـ"السيسي" بعد فوزه بانتخابات الرئاسة: سنقف معك.. والمصريون مؤمنون بضرورة استكمال مسيرة البناء
مجلس النواب
كتب أحمد عرفة – إبراهيم سالم

توجه مجلس النواب، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية، مؤكدين أن السيسى يستحق الفوز بثقة المصريين، والشعب أثبت مساندته للرئيس و الوقوف بخلفه.

 

في هذا السياق، تقدم الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية.

وقال رئيس مجلس النواب في تهنئته للرئيس السيسي: يسعدنى- كما يسعد نواب الشعب المصرى- أن أرسل لسيادتكم بخالص التهانى والتبريكات بمناسبة فوزكم فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة، والتى جاءت نتيجتها تجسيداً واضحاً لمدى إخلاص وتمسك الشعب المصرى بكم، والتفافه حول قيادتكم الرشيدة، لتواصلوا مسيرة الخير والنماء لمصرنا الغالية لسنوات أربع أخرى قادمة.

 

وتابع على عبد العال: ما كانت هذه النتيجة إلا تعبيراً عن واقع ينبئ بوضوح عن حب وثقة جموع الشعب المصرى فى أنكم الأحق والأولى بقيادة مصر فى هذه المرحلة الحرجة، التى تتطلب رئيساً يحمل صفات الزعيم، ويمتلك مقومات القائد، ويمتلئ بحكمة الخبير، وهى الأمور التى لمسناها جميعاً فى فترة ولايتكم الأولى وأنتم تقودون البلاد.

 

وأضاف عبد العال: نعاهدكم ، بأن نظل دوماً خلفكم، مؤيدين لسياستكم التى نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر قدماً إلى الأمام، لتتبوء المكانة اللائقة بها كدولة رائدة فى الشرق الأوسط ، بل وفى العالم كله، وفقكم الله وأعانكم على قيادة مصر فى ولايتكم الثانية، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

 

من جانبه أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم البرلمان، ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب، أن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات للنتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية ووصول عدد المشاركين فيها لأكثر من 24 مليون مواطن وحصول الرئيس عبد الفتاح السيسى على أكثر من 92% من أصوات الناخبين إنما هو دليل قاطع على حرص الشعب المصرى العظيم على بناء الدولة المصرية المدنية الحديثة الديمقراطية.

 

 وأضاف المتحدث باسم البرلمان،  أن هذا النجاح الذي حققه الرئيس  عبد الفتاح  السيسي في الانتخابات الرئاسية يستحقه عن جدارة لما قام به من إنجازات غير مسبوقة ومبهرة خلال فترة رئاسة سيادته الأولى لمصر وشعبها كما أن الشعب المصرى يدرك تماما أن الرئيس السيسى قبل أن يتولى منصبه الرئاسى فى الفترة الرئاسية الأولى حمل روحه على كفه لإنقاذ هذا الوطن وتخليصه من قوى الإرهاب والشر.

 

 وتقدم الدكتور صلاح حسب الله بالتهنئة للرئيس السيسى وللشعب المصرى معربا عن ثقته الكاملة فى قدرة الرئيس السيسى على استكمال المشروعات القومية الكبرى التى حققها لمصر وشعبها.

 

فيما هنأ النائب علاء عابد ، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ، الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمرحلة الرئاسية الجديدة بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات له رئيسا للبلاد لمدة 4 سنوات .

و أضاف في بيان له، أن الشعب أثبت مساندته للرئيس و الوقوف بخلفه ، فقد كان احتشادهم أمام صناديق الاقتراع بمثابة مشاهد احتفالية و كانت ملحمة للوطنية  و مثلت صفعة قوية لقوى الشر

و أضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار ، أن الشعب أثبت أنه البطل أمام العالم و ما يجعلنا نؤكد أننا نفخر و بقوة بأننا ممثلين له .

و أشار إلى أن المرحلة القادمة هى مرحلة جنى الثمار، لافتا إلى أن انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان ضرورة مهمة وحتمية لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها لمصر، و لا بديل عنه .

و تابع قائلا: "نريد من الرئيس استكمال المشروعات القومية العملاقة، وأن يتجه نحو إصلاح شركات قطاع الأعمال العام، وعلاج مشكلات الشركات الخاسرة، وتحويلها إلى رابحة، والعمل على إحياء صناعات الغزل والنسيج والحديد والصلب والأسمنت والسيارات".

 

بدوره هنأ المهندس محمدالسويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

وأشاد السويدي، في بيان له،  بالمشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات، مؤكدا أن اختيار الرئيس السيسي، جاء لإيمان المواطنين بضرورة استكمال مسيرة البناء التي بداها قبل أربعة سنوات.

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر أن فوز الرئيس السيسي بفترة ثانية تأكيد على ثقة الشعب في الإرادة القوية لسيادته والتي تجلت فيما أنجزه من مشروعات قومية عملاقة وما حققه من استعادة مكانة مصر وتأمين مستقبل يليق بها وبشعبها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق