احتفالات شعبية فى المحافظات بعد إعلان فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية (صور)

الإثنين، 02 أبريل 2018 04:56 م
احتفالات شعبية فى المحافظات بعد إعلان فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية (صور)
احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية

انطلقت الاحتفالات فى محافظات مصر، فور إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى، برئاسة مصر فى انتخابات الرئاسة 2018  بعد حصوله على 21 مليونًا و835 ألفًا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة، فى ولاية ثانية.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز عبد الفتاح خليل إبراهيم السيسي، برئاسة مصر فى انتخابات الرئاسة 2018  بعد حصوله على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة.

وأوضح إبراهيم، أن المرشح موسى مصطفى موسى حصل على 656 ألفا و534 صوتا، بنسبة 2.92%.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن عدد الأصوات الباطلة مليون 762 ألفًا و231 صوتا بنسبة 7.27 %.

ووفقا للدستور، مدة الرئاسة الحالية تنتهى فى 2 يونيو المقبل، أى أن الرئيس سيحلف اليمين الدستورى أمام مجلس النواب قبل 2 يونيو المقبل، حيث تنص المادة 109 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، أنه بعد إعلان النتيجة، يعقد المجلس جلسة خاصة يؤدى فيها رئيس الجمهورية اليمين الدستورى.

الغربية

نظم المئات من أبناء مدينة طنطا بمحافظة الغربية، منذ قليل، احتفالية شعبية أمام ديوان عام المحافظة بشارع البحر الرئيسى، احتفالا بفوز الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئيسية، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة.

وتجمع الأهالى أمام ديوان المحافظة رافعين أعلام مصر، وقامت السيارات المثبت عليها مكبرات الصوت بإذاعة الأغانى الوطنية.

فيما قامت سيدات بإطلاق الزغاريد احتفالا بفوز الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية لفترة ثانية.

 

 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (1)
احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (2)
احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (3)
احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (4)
احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (5)
احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (6)
احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (7)
احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 

 

دمياط

شهدت مراكز وقرى محافظة دمياط احتفالات كبيرة عقب إعلان المستشار لاشين إبراهيم فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بمنصب رئيس الجمهورية بنسبة 97.8.

وخرج العشرات بمدينة السرو التابعة لمركز الزرقا رافعين أعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو نفس الحال بقرية جمصة البلد مركز كفر البطيخ وشارع الكفراوى بمدينة دمياط الجديدة.

 

رئيس جامعة طنطا يهنئ السيسى

بعث الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه برئاسة جمهورية مصر العربية لفترة ولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت مؤخراً في الفترة من 26-28 مارس الماضي.

وأشار "سبع" في برقيته إلى تهنئة السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وهيئة التمريض والأمن الإداري والطلاب للسيد الرئيس، متمنيين لفخامته السداد والتوفيق في المهمة الثقيلة الملقاة على كاهله، مؤكدين له دعم ومساندة جامعة طنطا كجزء صغير من المجتمع المصري للقيادة السياسية الرشيدة.

وأكد الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية أمرًا متوقعًا ونتيجة طبيعية للانجازات التي حققها والواضحة أمام الجميع، مشيرًا أن الرئيس السيسي هو بالفعل رجل المرحلة وأجدر من يتولى تلك المسئولية لاستكمال ما بدأه من مشروعات تسهم في تحقيق التنمية والتقدم للمجتمع المصري.

وأعرب "سبع" عن سعادته الغامرة بوعي المصريين بمصلحة وطنهم وهو ما دعاهم إلى المشاركة في الانتخابات التي تعد إسهاما فى بناء الوطن وهو ما أبهر دول العالم ولقنهم درساً في مدى الوطنية وتحمل المسئولية التي يمتلكها المصريين، مضيفًا أن إجراء الانتخابات وخروجها بهذا الشكل هو أبلغ صورة لمدى الاستقرار والتألف الذي تعيشه مصر اليوم تحت ظل القيادة السياسية الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

الفيوم

تقيم حملة كلنا معاك من أجل مصر بالفيوم حفلا بميدان السواقى فى السابعة مساء اليوم الإثنين للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بفترة رئاسية ثانية لمصر.

وأكد النائب عماد سعد حمودة، منسق عام الحملة بالفيوم، أن الحفل سيحييه الفنان المطرب أحمد سعد، والمطرب بيجو، وسيحضره كل الشخصيات العامة ونجوم الفن والسياسة وأهالى الفيوم عامة ليكون يوم عرس للاحتفال بفوز الرئيس.

وأكد أحمد تيسير مخيمر، السياسى البارز بالفيوم، أن الاحتفال أيضًا بسبب بلوغ نسبة التصويت فى محافظة الفيوم 97 % والتى لم يسبق لها مثيل من قبل، موضحا أنه بذلك أثبت شعب الفيوم أن الفيوم ليست معقلا للإرهابيين كما يعتقد البعض بل أنها مصدر الوطنية ونموذج مشرف للانتماء الوطنى.

الشرقية

وبدأت منذ قليل الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي بمحافظة الشرقية "كلنا معاك من أجل مصر"، احتفالية ضخمة تحيها الفنانة شذي، وذلك بمناسبة فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفترة رئاسية ثانية.

من جانبه، قال محمد زكي عبدالعزيز، منسق عام الإعلام بالحملة، إن الاحتفالية إن الحفل بدأ من أمام مبني محافظة الشرقية،، بحضور العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية والشخصيات العامة والفنانين ونجوم كرة القدم وعدد كبير من النواب والإعلاميين، وبمشاركة عدد كبير من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة.

 

 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (1)احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (2)احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (3)احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (4)احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (5)احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (6)احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 
 احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية (7)احتفالات شعبية أمام ديوان محافظة الغربية 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة