شريف إسماعيل يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 02 أبريل 2018 05:31 م
شريف إسماعيل يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية
شريف اسماعيل
أمل غريب

قدم  المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، التهنئة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية بفترة ولاية ثانية، وتجديد الشعب المصرى ثقته فى قيادته لهذه المرحلة الهامة من عمر الوطن.

وأكد رئيس الوزراء على استمرار تكاتف كافة الجهود لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتى بدأت منذ أعوام تحت قيادة وتوجيهات الرئيس فى مختلف القطاعات، بما يحقق الخير والرخاء لمصر وشعبها العظيم، هذا جنباً إلى جنب العمل على استعادة مكانتها اللائقة، واستمرار تطهير الوطن من بؤر الارهاب الغادر، متمنياً لسيادته دوام التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات وامال شعب مصر العظيم.

كما أشاد رئيس الوزراء بمدى وعى ابناء الشعب المصرى بدقة وتحديات المرحلة الحالية من تاريخ الوطن وحرصهم على المشاركة فى اختيار رئيسهم والوقوف خلفه لاستكمال جهود دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وصياغة مستقبل أفضل للاجيال القادمة.

وكان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلن أن عدد من أدلوا بأصواتهم 24 مليونا و254 ألفا و152 ناخبا فى انتخابات الرئاسة 2018 ، وأن الرئيس السيسي حصل على نسبة 97.08% من أصوات الناخبين الصحيحة.

وكانت الانتخابات الرئاسية بدأت بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس الماضى، والتصويت فى الانتخابات بالداخل تم أيام 26 و27 و28 مارس الماضى، وتم فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية، وإعلان المؤشرات المبدئية للحصر العددى للأصوات فى اللجان العامة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق