"مصر بتفرح".. احتفالات شعبية بميادين الإسكندرية بفوز الرئيس السيسي (صور)

الإثنين، 02 أبريل 2018 05:56 م
"مصر بتفرح".. احتفالات شعبية بميادين الإسكندرية بفوز الرئيس السيسي  (صور)
جانب من الاحتفالات
الإسكندرية - محمد صابر

نظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك من اجل مصر" احتفالات شعبية بميادين الاسكندرية بدأت في الرابعة من عصر الاثنين تزامنا مع إعلان اللجنة العليا للانتخابات نتائج الانتخابات الرئاسية.


وأوضح المهندس محمد صبري أمين عام الحملة أن الاحتفالات في ميادين المحافظة حيث شهدت غرب المحافظة احتفالات في منطقة الورديان و في وسط المدينة في ميدان سعد زغلول بمنطقة محطة الرمل  و في منطقة شرق في ميدان فيكتور عمانويل بسموحه و في دائرة الرمل في ميدان الساعة و في دائرة المنتزة في ميدان محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر و شملت الاحتفالات عروض فنية و توجيه الشكر والتقدير لأهالي الاسكندرية علي المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية و ارتفاع معدلات التصويت بنسبة فاقت توقعات كل المراقبين.

وأشار صبرى إلى الانتخابات عبرت بقوة عن حالة الاصطفاف الوطني لكافة فئات المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية و اتجاهاتهم الفكرية في المشاركة ودعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال المشروع الوطني المصري والانتصار في معركتي البناء والبقاء.

وأضاف صبرى، أن الانتخابات الرئاسية حصدت اشادة دولية بنزاهة الانتخابات والإشراف القضائي الكامل على عملية التصويت والفرز وإعلان النتائج من خلال الوفود الدولية لجامعة الدول العربية و الاتحاد الإفريقي، بالإضافة لمراقبة منظمات المجتمع المدني المصرية للعملية الانتخابية التي حولتها مشاركة المواطنين إلى ملحمة وطنية عبرت عن شرعية ثورة ٣٠يونيو و إيمان المواطنين بالدولة المصرية ومؤسساتها و رغبتهم في الانتصار على كافة التحديات و الصعوبات والإرهاب.

وفى ذات السياق أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الإسكندرية، أن الاسكندرية ضربت مثالا الفرحة والنصر بخمسة احتفاليات بأشهر ميادين الإسكندرية.

واضاف ان المديرية قامت بالتأمين اللازم، والمعاونة للحضور، حتى ترسل بلدنا رسالة للعالم وتظهر بالمظهر الذي يليق بأم الدنيا.

جانب من الاحتفالات (1)
 

 

جانب من الاحتفالات (2)
 

 

جانب من الاحتفالات (3)
 

 

جانب من الاحتفالات (4)
 
 
جانب من الاحتفالات (5)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق