ضبط 3 تجار مواد مخدرة بحوزتهم هيروين وحشيش في الإسماعيلية

الإثنين، 02 أبريل 2018 06:33 م
ضبط 3 تجار مواد مخدرة بحوزتهم هيروين وحشيش في الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على 3 متهمين بحوزتهم كميات من والهيروين والحشيش والبانجو والأقراص المخدرة بقصد الاتجار في حملة أمنية بالإسماعيلية، وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

كان اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد احمد شطا رئيس مباحث التل الكبير ومعاونيه بضبط المتهم «حسين.ا.ا»،31 عاما، عاطل، ومقيم دائرة المركز، وبحوزته 100 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول.

كما تمكن الرائد ايهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية، ومعاونيه، من ضبط المتهم «احمد.ال.ا»، 25 عاما، عاطل، ومقيم دائرة قسم ثاني الإسماعيلية، وبحوزته 43 لفافة من نبات البانجو المخدر، وزنت حوالي 3 كيلو جرام، و28 قطعة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث، برئاسة المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث الاسماعيلية ومعاونيه القبض على المتهم «ابراهيم.م.م»، 33 عاما، عاطل، ومقيم دائرة القسم وبحوزته 40 لفافة بلاستيكية من مخدر الهيروين وزنت حوالي 40 جرامًا ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق