التعادل السلبي شعار الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي (فيديو)

الإثنين، 02 أبريل 2018 06:21 م
التعادل السلبي شعار الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي (فيديو)
الزمالك والاسماعيلى
حسام الحاج

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي المقامة بينهما حاليا على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز  بالتعادل الإيجابي 1-1.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، فى الدفاع: حازم إمام ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالغنى ومعروف يوسف، فى الوسط: طارق حامد ومحمود عبدالعزيز وأحمد مدبولى ومحمد الشامى ومحمد عنتر، فى الهجوم: باسم مرسى.

دخل الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من : محمد عواد فى حراسة المرمى، باهر المحمدي وريتشارد بافور ومحمود متولي وبهاء مجدي في خط الدفاع، محمد فتحى وحسنى عبد ربه وعماد حمدى وإسلام عبد النعيم فى خط الوسط، إبراهيم حسن وشكرى نجيب فى خط الهجوم.

 

نشاط هجوم مكثف من الإسماعيلى علي مرمي الزمالك لفرض السيطرة وانتزاع المبادرة الهجومية وصوب حسنى عبد ربه تسديدة قوية فى الدقيقة 2 ولكنها مرت أعلى مرمى أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأبيض قبل أن يسدد إبراهيم حسن رأسية فى الدقيقة 3 سكنت بين أحضان الشناوي.

 

رد محمد الشامى لاعب الزمالك بانطلاقة قوية من الجهة اليمنى فى الدقيقة 8 ولكنها نجح محمد عواد فى قطع طريقها وتوقفت المباراة فى الدقيقة 9 لسقوط محمود متولى على أرض الملعب قبل أن يتعافى ويستأنف الحكم اللقاء.

 

فى الدقيقة 16 تنفيذ سريع للضربة الحرة المباشرة من لاعبي الاسماعيلي بتمريرة طولية لابراهيم حسن المنطلق على الجبهة اليمنى استقبلها بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء للخالي تماما من الرقابة على القائم الثاني محمود متولي والذي لم يجد أي صعوبة في تحويل الكرة برأسية داخل شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

ضربة ركنية للاسماعيلي على يسار مرمى الزمالك فى الدقيقة 18، نفذت عرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء خرجت بشكل أقوى من اللازم لتصل سهلة لدفاعات الزمالك على الجانب الاخر من الملعب هجمة سريعة للزمالك فى الدقيقة 19من الجبهة اليسرى عن طريق معروف يوسف المنطلق خلف مدافعي الاسماعيلي ومستقبلا لتمريرة طولية من وسط الملعب حولها عرضية أرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه باسم مرسي ولكن الدفاع تدخل سريعا و أبعد الكرة.

 

فرص الزمالك تتوالى، خطأ فادح من ريتشارد بافور مدافع الاسماعيلي فى الدققة 21 في إخراج الكرة من داخل منطقة الجزاء استغله باسم مرسي واستحوذ على الكرة ثم مررها عرضية ارضية لأحمد مدبولي الخالي تماما من الرقابة في مواجهة المرمى لكن الأخير استقبل الكرة بتسديدة سيئة للغاية لتمر كرته بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد عواد قبل أن يتعادل معروف يوسف للأبيض فى الدقيقة 30.

 

انطلق أحمد مدبولى بكرة من الجبهة اليسري وراوغ دفاع الإسماعيلى فى الدقيقة 40 وأرسل كرة عرضية تدخل دفاع الدراويش وأفسدها وواصل الفريق الأبيض سطوته على منطقة وسط الملعب للبحث عن فرصة يحرز منها هدف التقدم أمام الدراويش.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق