الغباشى: حماة الوطن أثبت قدرته على الحشد ونؤهل كوادرنا للرئاسة

الإثنين، 02 أبريل 2018 06:52 م
الغباشى: حماة الوطن أثبت قدرته على الحشد ونؤهل كوادرنا للرئاسة
مجدى حسيب

قال اللواء محمد الغباشى ، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الحزب حرص خلال الفترة الماضية على تبنى استراتيجية يعمل من خلالها على إعداد وتأهيل كوادر، شابة يستطيع من خلالها المنافسة على انتخابات المجالس المحلية، والقدرة على التعامل مع الجهات الحكومية بما ينعكس بشكل ايجابى على حياة المواطن.
 
وأضاف، الغباشي أن الهدف الرئيسي للحزب إعداد كوادره ايضا بما يضمن قدرتهم على المنافسة فى الدورة البرلمانية القادمة، خاصة وأنه سيتم تشكيل الحكومات الفترةالقادمة من الأحزاب الاكثر تمثيلا تحت قبة البرلمان، وفقا للدستور.
 
وأكد الغباشى انه سيتم أيضا إعداد كوادر حزبية خلال الفترة القادمة، ليتم الدفع بها فى الانتخابات الرئاسية، وهو ما يحتاج وقت لتأهيل تلك الكوادر حتى تصبح قادرة على المنافسة بشكل حقيقى، يضمن تميزها، وليس فقط مجرد التمثيل المشرف.
 
وأشار الغباشى أن الحزب اثبت قدرته على التواصل مع الشارع والالتحام بالجماهير، الفترة الماضية بعد أن نظم العديد من الفاعليات للتوعية باهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، والاصطفاف الوطنى لصنع مستقبل أفضل، خاصة فى ظل المؤتمرات التى تحاك ضد الوطن من كثير من الجهات من داخل الوطن وخارجه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة