نواب البرلمان بعد فوز السيسي بانتخابات الرئاسة: دليل على المصداقية التي يحظى بها الرئيس من المصريين

الإثنين، 02 أبريل 2018 07:10 م
نواب البرلمان بعد فوز السيسي بانتخابات الرئاسة: دليل على المصداقية التي يحظى بها الرئيس من المصريين
مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

 

 

وجه نواب النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية، مؤكدين أن السيسى يستحق الفوز بثقة المصريين، والشعب أثبت مساندته للرئيس و الوقوف بخلفه.

 

وتقدمت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة النائب كمال عامر، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفوزة فى الانتخابات الرئاسية 2018 ليتقلد حكم البلاد لفترة رئاسة ثانية مدتها 4 سنوات.

 

وأعرب اللواء كمال عامر، رئيس اللجنة، ، عن سعادة اللجنة عن قيام شعب مصر بتجديد الثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو أمر متوقع لاسيما وأن المصريين يٌدركون جيداً أن الرئيس السيسي هو ابن مصر البار ويدافع عن مصالحها.

 

وتقدم رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بخالص التهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزة في انتخابات حرة نزيهة يشهد لها العالم أجمع وجسد المصريين فيها ملحمة، اعربوا فيها عن رغبتهم القوية في الاصطفاف خلف رئيسهم متكاتفين يداً واحدة، لاستكمال بناء مصر الحديثة ومسيرة التنمية، متمنيا للرئيس التوفيق في فترته الرئاسية الثانية لاستكمال مسيرة العطاء.

كما هنأ النائب البدري أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن مركز أسيوط، الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه لفترة رئاسية جديدة , مؤكدا علي دعمه الكامل للرئيس وأن قراراته نابعة من زعيم قوي حكيم ، ونتيجة الانتخابات تعكس مدي شعبية الرئيس ومكانته في قلوب المصريين .

 

وأضاف "البدري" أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقود البلاد إلى الازدهار والنهضة، ويسعي جاهدا في تعزيز استقرار البلاد ومحاربة الإرهاب الغاشم , لافتا إلى أن ولاية جديدة تعني استكمالا لمسيرة الإصلاح الاقتصادي وحصد ثمار المشروعات التنموية التي تم بناؤئها في الأعوام الأربعة السابقة .

 

 وطالب عضو مجلس النواب،  الشعب أن يقف بجانب القيادة السياسية الحالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء مصر واستعادة مكانتها الريادية في المنطقة العربية خاصة والعالم بأكمله،  مشيرا إلى نزاهة الانتخابات الرئاسية وأنها بمثابة رصاصة قوية في صدر كل متربص بمصر.

كما تقدم النائب حسن السيد، عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن" عن دائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فوزة لفترة رئاسية ثانية،  متمنيا له كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته المقبلة، في رعاية مصالح الشعب، الذي منحه الثقة في القيادة.

وقال النائب في بيان له، إن إعادة انتخاب الشعب للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، لم يأتٍ من فراغ، وإنما جاء من خلال المصداقية الكبيرة التي يحظى بها الرئيس في قلوب وعقول الشعب.

 

و توجه عضو مجلس النواب، بخالص التهنئة إلي الشعب المصري، مشيدا بوعيه بعدم الانصياع للدعوات المغرضة بعدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، متمنية دوام الرخاء والاستقرار والامان للشعب المصري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق