الاحتلال يتجاهل التحذيرات الدولية.. إسرائيل تطلق الرصاص على الشباب الفلسطيني وتعتقل الأطفال

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:26 م
الاحتلال يتجاهل التحذيرات الدولية.. إسرائيل تطلق الرصاص على الشباب الفلسطيني وتعتقل الأطفال
مظاهرات فلسطين
كتب أحمد عرفة

 

ما زال مسلسل الاعتقالات، والقمع من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، مستتمرا، رغم الإدانات الدولية للعنف الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

 

 

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسكينية، فإن الجيش الإسرائيلي أطلق حملة اعتقالات واسعة بين الفلسطينيين طالت عددا من الأطفال، كما أكد موقع "روسيا اليوم"، أن قوات الاحتلال اعتقلت في مدينة القدس كلا من علي أمجد عطية، ويونس سفيان عبيد، ورضى محمد خضر عبيد، والأطفال أشرف عبيد، وصالح الفاخوري، وإسماعيل علي عاصي، كما اعتلقت في نابلس المواطنين حمزة خويرة، وخالد الطويل، ومحمد الكوني، وفي بيت لحم الشاب محمود محمد عليان ثوابتة.

 

من جانبه أكد الناشط ضد الاستيطان بلال التميمى، أن 3 فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحى فى الأطراف، فيما اعتقلت قوات الاحتلال مصابا رابعا، كما اعتلقت قوات الاحتلال مواطنْين آخرين خلال المواجهات.

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، قال إن شابين فلسطينيين أصيبا برصاص جنود قناصة الاحتلال الإسرائيلي، وآخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت قرب الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، موضحا أن شابًّا أصيب برصاصة في قدمه أطلقها عليه جنود الاحتلال المتمركزون في أبراج المراقبة العسكرية على الشريط الحدودي شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، خلال تظاهرة سلمية في إطار فعاليات إحياء يوم الأرض قرب السياج الفاصل شرق المدينة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة