شيكابالا يكشف كواليس جلسته مع عدلي القيعي.. وهذا رقم قميصه المفضل

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:32 ص
شيكابالا يكشف كواليس جلسته مع عدلي القيعي.. وهذا رقم قميصه المفضل
شيكابالا

أكد الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك المعار لنادي الرائد السعودي، إن رقمه المفضل هو القميص رقم 10 وارتداه حينما انضم لباوك اليونانى وكان قبلها يرتدى القميص رقم 30 فى الزمالك.
 
وقال شيكابالا، إنه عاد إلى القاهرة فى إجازة ولكنه لم يعود إلى اليونان بسبب التجنيد وتلقى فى ذلك التوقيت عروضا من الكمار الهولندى وباريس سان جيرمان الفرنسى، موضحا أنه تحدث مع مجلس الزمالك من أجل العودة ولم يرد عليه أحدا ليتوجه للأهلى بعد التجاهل واجتمع مع عدلى القيعى مسئول التعاقدات وقال: "قولتله أنا زملكاوى وانت عارف كده.. قالي لكن الأمور ستكون مختلفة في الأهلي ستحبه بكل تأكيد.. قولتله إفرض أنا قاعد على الدكة فى مباراة أهلى وزمالك وفريقي المفضل أحرز هدفا لو اتحركت هبطل كرة"، يقصد أنه كان يخاف من الاحتفال بهدف للزمالك حال التواجد فى الأهلي.
 
وعن ارتدائه قميص الأهلى قال:"لم أرتدي قميص الأهلي والمرة التى تدربت فيها فى القلعة الحمراء كانت بقميص أبيض وكان الأمر صدفة ولم يكن مقصودا"، ثم تحدث مع مسئولى الزمالك وعاد على الفور لناديه بعد احترام الأهلى لرغبته.
 
وشدد اللاعب على أن الأهلي وقتها كان يضم نخبة من النجوم أمثال أبوتريكة وبركات ومحمد شوقي، وبعدها وقعت للأهلي، وبعد عودة ممدوح عباس لرئاسة الزمالك تحدث معي وكان عقدي في الأهلي أكثر من الزمالك ولكني كنت أفضل العودة للقلعة البيضاء.
 
فيما أشار شيكابالا إلى بداية تحمله المسئولية فى الزمالك جاءت بداية من مهاجمة الجمهور الأبيض فى الواقعة الشهيرة للثعلب حازم إمام أمام الإسماعيلى، عندما قال له جمهور الفريق الأبيض:"كفايا يا حازم"، قال شيكابالا: "دخلت غرفة الملابس وعندما رأيت حازم إمام بكيت.. فأنا كمشجع كنت بروح الاستاد عشان اتفرج على حازم إمام وكان يقدر يكمل موسمين وعندما قرر الاعتزال بدأ جميع الكبار يرحلون عن الفريق ولم يتبق من أبناء النادى سوى أنا وجمال حمزة".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق