جنايات شبين الكوم تعيد فتح التحقيق في قضية قتل عمد بعد إحالتها للمفتي

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 09:51 ص
جنايات شبين الكوم تعيد فتح التحقيق في قضية قتل عمد بعد إحالتها للمفتي
اعدام

 
قررت الدائرة الأولي محكمة جنايات شبين الكوم برئاسة المستشار الدكتور شوقي الصالحي، إعادة فتح باب المرافعة في قضية قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد  كانت قد قررت الدائرة إحالة أوراق إثنين من المتهمين لفضيلة مفتي الديار المصرية تمهيدا لإصدار حكم الإعدام بشأنهما.


وأكد على شندى محامى المتهمين، أن هذا الحكم يعتبر سابقة من نوعه، لافتا إلى أنه تقدم صباح يوم الجلسة المحددة لنطق حكم الإعدام بطلب يلتمس فيه فتح باب المرافعة مرة أخري متقدما بطلبات جديدة قرر أنها ستغير وجه الفصل والإدانه في القضية وتقلب موازينها ، وكان ذلك قبل ساعات قليله من نطق حكم الاعدام .
 
وأضاف شندى أنه تمكن من إقناع المحكمة والدائرة بإتاحة الفرصة له للمرافعه وتقديم ما لديه من مستندات جديده وشهود ، وفوجئ الجميع بالفعل بصدور قرار المحكمه بتأجيل القضية لجلسة جديدة بالاسبوع الأول من شهر مايو، الأمر الذي يعد حرصا بالغا من المستشار رئيس الدائرة والقضاه أعضاء الدائره علي إحقاق الحق والوصول للحقيقة ولو في أخر لحظة .
 
يذكر أن دائرة مركز قويسنا كانت قد شهدت واقعة قيام كلا من " م .ع .ا " و " م .ع. ح " بالقتل العمد لـ " ب. م .م " بدائرة المركز فى 11 من شهر أغسطس من عام 2015 .




 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق