قبل دفع فديه نصف مليون.. مباحث سوهاج تحرر طفلة مختطفة وتعيدها لأهلها

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 11:09 ص
قبل دفع فديه نصف مليون.. مباحث سوهاج تحرر طفلة مختطفة وتعيدها لأهلها
شاهنده الطفلة المختطفة

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج برئاسة المقدم محمد إمبابى رئيس مباحث المركز من تحرير طفلة تم اختطافها وقيام الخاطفين بمساومة أهليتها على إطلاق سراحها مقابل فدية .

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى بتقدم أحد الأهالى ببلاغ إلى مركز شرطة البلينا يفيد اختطاف نجلته البالغة من العمر 3 سنوات وقيام أحد الأشخاص باإتصال بهم وطلب فدية نصف مليون جنيه.

وعلى الفور ونظرا لما تشكله الواقعة من أثر سلبى على الأمن العام تم إخطار اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والذى قرر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وإعادة الطفلة سالمة لأهليتها.

تم تشكيل فريق البحث برئاسة المقدم محمد سعد وكيل فرع بحث الجنوب وقاده المقدم محمد إمبابى رئيس مباحث مركز البلينا وتم وضع خطة بحث أوكل تنفيذها للنقباء أحمد تعيلب وخيرى الشرقاوى وحسين فخرى وفؤاد علام وأحمد جمتال ومحمد صبرى ومحمد عبدالمنعم ومحمد موافى وإسلام عطية معاونى مباحث المركز.

وكان من أهم بنود خطة البحث حصر المشتبة فيهم والمعروف عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع والوصول لأخر شاهد رؤية للطفلة وفحص معاملات أهلية الطفلة وخلافات مع الجيران والخلافات العائالية تتبع مصد الإتصال من قبل الخاطفين بإستخدام التقنيات الحديثة وتقسم ضباط المباحث على خطة البحث كلا فيما يخصة.

وتبين من التحريات أن الطفلة المختطفة تدعى "شاهنده . ج " تبلغ من العمر 3 سنوات وأن واقعة الاختطاف حدثت عقب خروجها من المنزل لشراء بعض الحلوى من محل أخر الشارع الذى تقيم فيه .

وأشارت التحريات أن أهلية الطفل قاموا ببيع قطعة أرض فى الفترة الأخيرة بمبلغ مليون جنيه وأن الخاطفين قاموا بالاتصال بأهلية الطفلة وطلب فدية نصف مليون جنية.

وأسفرت الجهود أنه وراء ارتكاب الواقعة عاطلين بالاتفاق مع أخر من نفس محل إقامة الطفلة المختطقة تم تحديد أماكنهم ومكان الطفلة وبتضيق الخناق عليهم قاموا بالتخلى عن الطفلة بقرية مجاورة تدعى قرية الشيخ بركة تم تسليم الطفلة المختطفة لأهليتها سالمة وجار ضبط التهمين عقب تحديد أماكن اختبائهم تمهيدًا لتحرير محضرًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق فى الواقعة.

29790843_1800837036604013_6861485568397863006_n
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق