بالأرقام .. عفوا إيهاب جلال قدراتك لا تناسب الزمالك (فيديو)

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 11:01 ص
بالأرقام .. عفوا إيهاب جلال قدراتك لا تناسب الزمالك (فيديو)
ايهاب جلال
أسماء عمر

ربما لا يختلف وضعه كثيراً عن لاعبي الكرة، فالبعض منهم لا يتحمل ضغوط تيشرت الأهلي والزمالك، حتى وإن امتلك المهارة وتألق خارج القطبين فهو لا يجيد اللعب لأي منهما، إخفاق جديد سقط فيه مدرب نادي الزمالك إيهاب جلال، الذي قاد القلعة البيضاء لخروج مهين قبل أيام قليلة من دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية أمام فريق حديث النشأة " ولايتا ديشا" الأثيوبي، فشل في مصالحة جماهير الزمالك حتى بالمركز الثاني لبطولة الدوري العام، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفارس الأبيض أمام الدراويش بثلاثة أهداف لهدف .

إيهاب جلال تولى القيادة الفنية لنادي الزمالك في يناير الماضي، خلفاً للمونتنيجري نيبوشا ، المدرب السابق للفريق بعد الهزيمة التي تلقاها الفارس الأبيض أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، والتي جاءت ضمن سلسلة من النتائج السيئة تحت قيادة نيبوشا، إلا أن إيهاب جلال لم يضف جديداً في هذا الأمر، ويرصد صوت الأمة بالأرقام كشف حساب مدرب الزمالك في 15 لقاء قاد فيها القلعة البيضاء .

إيهاب جلال قاد الزمالك للفوز في 9 مباريات، وخسر في 4 أخرىن فيما تعادل الزمالك تحت قيادة جلال في مباراتين فقط، ليحصد مدرب الزمالك 26 نقطة .

خسائر إيهاب جلال كانت شديدة القسوة على جماهير القلعة البيضاء، حيث فشل جلال في الاختبار الأول له مع الزمالك، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين يناير الماضي ضمن منافسات الدور الأول للدوري العام .

الهزيمة الثانية للزمالك تحت قيادة إيهاب جلال ، جاءت أمام النادي المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الدور الثاني لمسابقة الدوري .

 

فيما تلقى الزمالك ثالث هزائمه أمام ولايتا ديشا الأثيوبي، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل هدف في أثيوبيا، قبل أن يفوز الزمالك بنفس النتيجة في القاهرة، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أسفرت عن توديع الزمالك للبطولة من الأدوار الأولى .

 

الهزيمة الرابعة والأخيرة جاءت أمام النادي الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين بمنافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام، ليبتعد الفارس الأبيض عن المركز الثاني ويفقد معه أمل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد تجمد رصيد القلعة البيضاء عند النقطة 54 بالمركز الثالث بجدول مسابقة الدوري العام ، فيما ارتفع رصيد الدراويش للنقطة 59 في المركز الثاني .

 

إيهاب جلال على الرغم من أنه نجح في قيادة الزمالك لـ 7 انتصارات متتالية، وتمكن من حصد 26 نقطة ببطولة الدوري العام/، إلا أن هذا لا يعد كافياً لجماهير القلعة البيضاء بعد أن رأت فريقها يخرج خالي الوفاض من الموسم الجاري .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق