«فسحوه».. أجازات عبد الله السعيد في شهر لم يحصل عليها في 4 سنوات (صور)

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:00 م
«فسحوه».. أجازات عبد الله السعيد في شهر لم يحصل عليها في 4 سنوات (صور)
عبد الله السعيد
أسماء عمر

كلما تراجع مستواه مع الفريق الأول، تعالت الأصوات "عبد الله السعيد لم يحصل على راحة"، هكذا كان وضع صفقة القرن وصانع ألعاب الفراعنة والقلعة الحمراء، والذي اشتهر بأنه "مالوش بديل في مصر"، قبل الأزمة الأخيرة.

بالفعل لم يكن يحصل عبد الله السعيد على فترات راحة، لأنه كان الركيزة الأساسية في تشكيل النادي الأهلي والمنتخب، ولم يكن هناك من يمكنه القيام بدور اللاعب المخضرم داخل الملعب، في خلق حلقة الوصل بين الهجوم والدفاع، منذ اعتزال محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق .

4 سنوات منذ أن بدأ النادي الأهلي يعتمد على عبد الله السعيد، مع اعتزال أبو تريكة، بات صانع ألعاب الأهلي غير مسموح له بالأجازات الطويلة، ولأنه لا يبقى شيئ ثابت، فقد شهدت الفترة الأخيرة تغيراً في تعامل القلعة الحمراء مع نجم الفريق، الذي وضع نفسه في أزمة بسبب التوقيع لنادي الزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلي، ليعلن المارد الأحمر تجميد اللاعب، وعرضه للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم.

عبد الله السعيد وابو تريكة
 

عبد الله السعيد حصل على إجازته الأولى بعد أزمة التوقيع، ليطير إلى لندن حيث إلتقى بمحمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، وهناك مكث السعيد حتى معسكر المنتخب الذي أقيم في سويسرا.

عبد الله السعيد ومحمد صلاح
 

بختام معسكر المنتخب تخلف عبد الله السعيد عن العودة مع البعثة المصرية، ليقضي أجازته في فرنسا، قبل أن يعود إلى مصر وينضم إلى تدريبات النادي الأهلي قبل أيام قليلة.

ومن جديد يطير عبد الله السعيد إلى السعودية خلال ساعات من أجل أداء مناسك العمرة بعد حصوله على التأشيرة.

وحصل السعيد على إذن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ بالسفر إلى السعودية فى ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق بقرار من لجنة الكرة وإدارة النادى التى سبق وأن أعلنت بيع اللاعب أو إعارته نهاية الموسم الحالى بعد ثبوت توقيعه على عقود رسمية مع الغريم التقليدى نادى الزمالك.

السعيد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق