اقتراب رحيل كونتي وخليفته المحتمل في تشيلسي أبرز عناوين الصحف الإنجليزية

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:13 م
اقتراب رحيل كونتي وخليفته المحتمل في تشيلسي أبرز عناوين الصحف الإنجليزية
أنطونيو كونتي

تصدرت أنباء اقتراب رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريب نادي تشيلسي، وخليفته المحتمل، اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء.

وتحت عنوان "كونتي لا يطيق الانتظار للرحيل عن تشيلسي"، نقلت صحيفة "ميرور" تصريحات لجيانلوكا فيالي نجم تشيلسي السابق وصديق كونتي، الذي قال إن المدرب يكره سير الأمور في النادي اللندني الأزرق.

ونقلت أيضا تصريحات نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين التي أكد فيها أحقيته في الفوز بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي.

من ناحيتها، أكدت صحيفة "ذا صن" نيّة مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري ترك فريقه بنهاية الموسم الحالي، من أجل الانتقال لتدريب تشيلسي خلفا لكونتي".

ونقلت أيضا تصريحات لاعب مانشستر سيتي إلكاي جندوجان التي أكد فيها أن فريقه يهدف للثأر من ليفربول في ذهاب ربع نهائي "الأبطال" مساء الأربعاء، بعد الخسارة المؤلمة التي تلقّاها أمامه في الدوري (3 - 4).

أما صحيفة "ديلي ستار"، فنقلت تصريحات قائد دفاع ليفربول فيرجيل فان ديك التي قال فيها إن زميله النجم الدولي المصري محمد صلاح بإمكانه تحطيم آمال مانشستر سيتي في دوري الأبطال، كما تناولت أيضا تصريحات مدافع برشلونة صامويل أومتيتي التي أكد خلالها أن مانشستر يونايتد ليس الفريق الوحيد الذي يهدف لضمّه.

فيما استعرضت الصحيفة أيضا تصريحات حارس توتنهام هوجو لوريس التي قال فيها إن فريقه يعيش فترة زاهية، مهددا الفرق المنافسة في الفترة المقبلة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق