محافظ السويس يعلن تفعيل برنامج "مشروعك" لخدمة أبناء المدينة الباسلة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:27 م
محافظ السويس يعلن تفعيل برنامج "مشروعك" لخدمة أبناء المدينة الباسلة
اللواء أحمد حامد محافظ السويس

 
 أكد اللواء أحمد حامد محافظ السويس على تفعيل برنامج "مشروعك " بالأحياء، وعقد مؤتمر موسع يضم كافة القيادات التنفيذية والمعنية بالتنسيق مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما كلف المحافظ بالأعداد الجيد بالمراكز التكنولوجية لبدء منظومة الخدمات الحكومية التي تقدم للمواطن من خلال هذه المراكز على مستوى الاحياء والمديريات و ربط المراكز التكنولوجية لمحافظة السويس بالأحياء.

و قرر حامد خلال اجتماع المتابعه الأسبوعي،تشكيل لجنة برئاسة خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للقيام بجولة تفقدية للمراكز التكنولوجية بالأحياء على جاهزيتها لبدء تشغيلها.

واشار أحمد حامد،  الى انه سيتم توفير اعتمادات مالية لصيانة المعدات للارتقاء بالحملة الميكانيكية داخل كل حي.

وأكد حامد على مدير عام الطرق سرعة استكمال اعمال الرصف في باقي أحياء السويس والانتهاء من الأرصفة ودهان البلدلورات والعلامات المرورية.

وطلب المحافظ من الاحياء التنسيق مع  الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة فرع السويس لمراجعة اغطية البلاعات و تطهير وصيانة للخطوط وشبكة الصرف بالمحافظة ومتابعة المشروعات التي تقام في مجال.

وطلب المحافظ من رؤساء الاحياء ابداء ملاحظاتهم على الشوارع التي تم رصفها واعداد مذكرة لاستلامها واعداد تقرير تفصيلي مؤكداً على ان هناك لجنة مشكلة برئاسته لمراجعة الطرق التي تم رصفها بعد الاستلام وذلك خلال الخطة الاستثمارية الحالية.

وطلب المحافظ من رؤساء الاحياء تحديد الشوارع التي تحتاج الى رصف وعمل اولويات لبدء الرصف وذلك خلال الخطة الاستثمارية القادمة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق