جهز من دلوقت للإجازة.. اختار خريطة فسحتك مع #بتقضى_صيفك_ازاى

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 04:00 م
جهز من دلوقت للإجازة.. اختار خريطة فسحتك مع #بتقضى_صيفك_ازاى
ارشيفية
أمنية فايد

مع بدايات الربيع يبدأ الجميع في التجهيز لقضاء أعياد الربيع وإجازات الصيف خصوصا أن أخبار الطقس تنذر بارتفاعات قادمة في درجات الحرارة، كما تبدأ الأسر في حجز المصايف لقضاء صيف جديد بعد نهاية شهر رمضان حيث أن غالبية المراحل التعليمية سيتم الانتهاء منها قبل عيد الفطر .
 
وفى محاولة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى «توتير» لجمع الأفكار ومعرفة خريطة الصيف هذا العام، دشنوا #بتقضى_صيفك_ازاى، وكانت الردود على الهاشتاج مثيرة للضحك للكثير، انقسمت الآراء إلى أكثر من اتجاه، البعض أكد على قضاءه أمام البحر والبعض الآخر اتجه إلى النوم مع التكييف والمروحة لأنه أفضل وسيلة للتغلب على الحر، ولكن أغلب الآراء كانت للسخرية وعدم وضعهم لخريطة محددة للصيف.
 
1
 

2
 

3
 
تقول «مى» : «بسافر أعوم ف حمام بيتنا كل سنة»، أما «ضحى»: «الصبح نوم وبليل ع السطح»، و«إيمان»: «فى التكييف صباحا وفى الشوارع ليلا»، واختارت «هند» الهروب من الحر بالنوم أو التغلب عليه بالاستحمام.
 
وأضافت :«اية»: «بقضيها فى بيتى وأوضتى على سريرى قدام تليفزيونى تحت تكيفى وموبايلى فى ايديى»، ويقول «محمد»: «الصيف بالنسبة لي هو أسبوع واحد فى مطروح وشكرا»، وتقول «رحمة»: «بقضى الصيف فى أكل البطيخ».
 
4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14
 

15

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق