ضبط رئيس مجلس إدارة شركة نصب على المواطنينن في 144 مليون جنيه

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:15 م
ضبط رئيس مجلس إدارة شركة نصب على المواطنينن في 144 مليون جنيه
حبس
دينا الحسيني

ألقت لإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض علي أحد الأشخاص قام بالإشتراك مع آخر فى النصب على عدد من المواطنين والإستيلاء على أكثر من 144 مليون جنيه بدعوى توظيفها.
 
كان بلاغا قد ورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المدعو أحمد م. م- رئيس مجلس إدارة إحدى شركات تجارة وتوزيع ومقيم بمنطقة المهندسين بالجيزة، ثلاثة مبلغين آخرين بقيام كلٍ من المدعو أحمد ج. م- مواليد 1976، رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب بإحدى الشركات ومقيم القرية السياحية الأولى 6 أكتوبر بالجيزة.
 
والمدعو محسن ك. م- مواليد 1976، مدير مبيعات بذات الشركة عمل المتهم الأول ومقيم بمنطقة شبرا بالقاهر بتلقى مبالغ مالية من المُبلغين وآخرين بلغت 144,190 مليون جنيه مصرى بزعم توظيفها وإستثمارها فى مجال إستيراد الأدوات الكهربائية مقابل أرباح كل ثلاثة أشهر وقيامهما بالإستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة لأحكام القانون.
 
ومن خلال الفحص وتكثيف الجهود تبين صحة الواقعة وبالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار المُتهمين.
 
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إدراج المتهمين على قوائم منع السفر والضبط ، وبتاريخ 2 الجارى تم عرض المتهم الأول على الإدارة مُرحلاً من الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى حيثُ تم ضبطه بمعرفتهم حال تقدمه للسفر إلى إحدى الدول العربية وبُمواجهته أقر بصحة الواقعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جارى تكثيف الجهد لضبط المتهم الهارب.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق