مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 4 - 4 - 2018 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:00 ص
 مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 4 - 4 - 2018 والقنوات الناقلة
برشلونة
أحمد مسعود

تقام اليوم الأربعاء 4 - 4 – 2018، العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهة فريقى برشلونة الإسبانى  وروما الإيطالى ولقاء ليفربول ومانشستر سيتى فى ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

               

مواعيد مباريات دورى أبطال أوروبا اليوم

برشلونة الإسبانى × روما  الإيطالى - التاسعة إلا ربع مساء – على قناة beIN SPORTS HD 1

يخوض برشلونة الإسبانى اختباراً متوازناً عندما يلتقى اليوم، الاربعاء مع روما الإيطالى بملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

موعد مباراة برشلونة وروما اليوم الاربعاء 4 / 4 / 2018

تنطلق المباراة فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما اليوم الاربعاء 4 / 4 / 2018

تنقل المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 1

وحجز برشلونة مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ16، بينما تأهل روما الإيطالى على حساب شاختار الأوكرانى.

وتبدو حظوظ برشلونة فى تحقيق الفوز على روما فى مباراة اليوم هي الاوفر، علماً بأن الفريق الكتالونى لم يتذوق مرارة الهزيمة على ملعب "كامب نو" فى دورى ابطال اوروبا منذ 5 سنوات، وبالتحديد عندما خسر أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، ومن ذلك الحين فاز الفريق الكتالوني بـ23 مباراة، وتعادل في اثنتين.

ويسجل برشلونة الظهور الـ 19 فى الدور ربع النهائى والـ 11 على التوالى، بينما يسجل روما ظهوره الرابع، علماً بأن الفريق الايطالي فاز فى 4 مباريات بمسابقة دورى الابطال هذا الموسم، وتعادل فى مباراتين وخسر فى مثلها.

وتأكد غياب سينجيز أوندير لاعب روما عن المشاركة في مباراة اليوم بسبب الاصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ناينجولان.

 

 

 

ليفربول الانجليزى × مانشستر سيتي الانجليزى - التاسعة إلا ربع مساء – على قناة beIN SPORTS HD 2

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه أوروبيا عندما يلتقى مع مانشستر سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين اليوم، الاربعاء، بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 4 / 4 / 2018

تنطلق المباراة فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الاربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2

 

وصعد ليفربول للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب على بورتو البرتغالى بنتيجة 5 – 0 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما نجح مانشستر سيتى فى الإطاحة بفريق بازل السويسري بمجموع 5 - 2.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة ليفربول ومانشستر سيتى، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، والبداية مع ليفربول الذى يسعى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية من مسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مثلها.

كما يستهدف ليفربول تحقيق فوزه الثاني على التوالى أمام مانشستر سيتى، بعدما تغلب بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل هدفاً وصنع أخر، علماً بأن ليفربول هو الفريق الوحيد الذى تمكن من إلحاق الهزيمة بنظيره الفريق السماوى فى بطولة الدورى هذا الموسم.

فى حين يسعى مانشستر سيتى الذى حقق 6 انتصارات وخسر في مباراتين بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، للخروج من معقل ليفربول بنتيجة ايجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام الأسبوع المقبل بملعب "الاتحاد".

ليفربول يخوض منافسات الدور ربع النهائى في بطولة دورى ابطال اوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، نجح فى التأهل للدور نصف النهائى 9 مرات، فى حين يسجل مانشستر سيتى ظهوره الثاني بعدما سبق وأن صعد للدور نصف النهائى قبل موسمين.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على النجم المصري محمد صلاح صاحب الـ 37 هدفاً في جميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية هذا الموسم، فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، في الوقت الذى انتهى فيه جوارديولا المدير الفنى للفريق السماوى من خطة القضاء على خطورة "الفرعون المصري"، عبر الدفع بلاعبه الفرنسي إيمريك لامبرت في مركز الظهير الايسر.

وحذر جوارديولا لاعبيه من خطورة الثلاثي الهجومى لفريق ليفربول والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو في مباراة اليوم، قائلاً، "محمد صلاح لاعب رائع ومن الصعب ايقافه، لكن ليفربول ليس صلاح فقط، هناك أيضاً ساديو مانى وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون".

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

بينفينتو × هيلاس فيرونا – الخامسة مساء  - beIN SPORTS HD 5

كييفو فيرونا × ساسولو – السادسة والنصف مساء  - beIN SPORTS HD 3

تورينو × كروتوني      السادسة والنصف مساء  - beIN SPORTS HD 7

ميلان × انتر ميلان - السادسة والنصف مساء  - beIN SPORTS HD 4

الدوري الفرنسي

رين × موناكو- السابعة إلا الربع مساء  - beIN SPORTS HD 6

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة