حسام البدري يوصي برحيل حمودي وضم لاعب الأسيوطي

الأربعاء، 04 أبريل 2018 05:00 ص
حسام البدري يوصي برحيل حمودي وضم لاعب الأسيوطي
حمودي
أحمد مسعود

 

أوصى حسام البدري المدير الفني للأهلي بالإستغناء عن أحمد حمودي لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لعدم حاجة الفريق لجهوده وبسبب عدم استغلال اللاعب الفرص التى منحها له الجهاز الفني طوال الفترة الماضية في مباريات كثيرة ودياً ورسمياً.

ووفقاً لمصدر في الأهلي، فإن البدري أبدى ترحيبه برحيل حمودي الصيف المقبل لأحد الأندية المحلية أو الخارجية على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، خاصة أن هناك بدائل كثيرة أفضل من حمودي في مركزه أمثال إسلام محارب وكذلك مؤمن زكريا لاعب الفريق المُعار لأهلي جدة السعودي والذي سيعود للقعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بناءً على طلب البدري.

من ناحية أخرى، رصد مسئولو الأهلى مبلغ 10 ملايين جنيه لضم مهند لاشين دفندر الأسيوطى سبورت، وذلك لتدعيم وسط الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، بعد أن نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، عقب متابعة مبارياته بالكامل على مدار الموسم الجارى.

ويرغب مسئولو الأسيوطى فى مضاعفة المبلغ المرصود من الإدارة الحمراء للاستغناء عن خدمات لاشين، ورغم الخلاف المادى القائم بين الناديين فى الوقت الحالى إلا أن إدارة الأسيوطى أبدت مرونة كبيرة فى ملف بيع مهند لاشين للأهلى من أجل إعادة العلاقات لسابق عهدها مع الإدارة الحمراء بعد توترها بعض الشيء، عقب بيع الأسيوطى لمحمد عنتر  للزمالك، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة