اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 4-4-2018.. تصميم إيطالي لدرع الدوري وتسليمه للأهلي في مباراة بتروجت

الأربعاء، 04 أبريل 2018 04:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 4-4-2018.. تصميم إيطالي لدرع الدوري وتسليمه للأهلي في مباراة بتروجت
الاهلى
أحمد مسعود

 شهدت اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 4-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى والتى جاء على رأسها  ثروت سويلم: تصميم إيطالي لدرع الدوري وتسليمه للأهلي في مباراة بتروجت.


الخطيب يغادر المستشفي بالإمارات بعد "12 يوم علاج"

غادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المستشفى الذى يتلقي فيه العلاج بالامارات، بعدما خضع للعديد من الفحوصات الطبية والأشعات والعلاج لمدة اثني عشر يومًا، حاول خلالها الفريق الطبي السيطرة على آلام الظهر المبرحة، التي تنتاب رئيس الأهلي لدرجة أثرت على حركة قدمه اليمنى، خاصة بعد الجهود الكبيرة التي بذلها منذ توليه رئاسة النادي قبل أربعة شهور.


وليد سليمان يعود لتشكيل الأهلي في مباراة سموحة

يعود وليد سليمان لاعب الاهلي لتشكيل الفريق الأساسي في مباراة سموحة المُقرر لها الأحد المقبل في الدوري الممتاز.

 

ثروت سويلم: تصميم إيطالي لدرع الدوري وتسليمه للأهلي في مباراة بتروجت

 

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن درع الدوري الممتاز، الذي تم تصميمه الموسم الماضي، كان بعيدًا عن مستوى البطولة، ولا يليق باسم الدوري الممتاز.

 

صالح جمعة يرفض العودة للأهلي في الميركاتو الصيفي

 

رفض صالح جمعة لاعب وسط الأهلي والمعار حاليا لنادي الفيصلي السعودي، العودة للقلعة الحمراء في الموسم الكروي المقبل، وتمسك باستكمال مشواره الاحترافي الممتد حتى نهاية الموسم القادم في ظل شعوره براحة كبيرة وتأقلمه وتألقه السريع مع فريقه الجديد.

 

لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعدل موعد مباراة سموحة والأهلي بالدوري

 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تعديل موعد مباراة سموحة والأهلي، في الأسبوع رقم 31 لدوري القسم الأول المحدد لها يوم الأحد 8 أبريل الجاري، على أن تقام فى الساعة السابعة والنصف مساءا بدلا من الساعة الثامنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق