"تنظيم الحمدين".. من استهداف القطريين إلى العبث في ليبيا.. وهؤلاء رجاله بطرابلس

الأربعاء، 04 أبريل 2018 07:00 ص
"تنظيم الحمدين".. من استهداف القطريين إلى العبث في ليبيا.. وهؤلاء رجاله بطرابلس
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة – على الديب

لم تتوقف السياسة القمعية لتنظيم الحمدين، على الداخل القطري فقط، بل أيضا يستمر النظام القطري في التدخلات في شؤون الدول العربية، حيث كشفت المعارضة القطرية، عن الشخصيات التي تنفذ سياسات قطر في ليبيا.

 

كشف "انفوجراف" للمعارضة القطرية، محركات الإرهاب القطري في ليبيا، مشيرا إلى أن هناك تسجيلات صوتية تفضح عملاء قطر  لزعزة استقرار لبيبا عبر تأجيج الاقتتال في بنغازي ودرنة.

وتضمن الانفوجراف، معلومات عن  سامي الساعدي،  المسؤول الشرعي السابق للجماعة الليبيه المقاتلة، وأحد محركات قطر في ليبيا، حيث  وفر الدعم الطبي  واللوجيستي للإرهابيين في مناطق الصراع، كما أنه  المنسق الخاص بين صادق الغرياني مفتي إخوان ليبيا والمسلحين، وحول مقر دار الإفتاء في طرابلس إلي نكثة عسكرية، كما أنه دائم السفر إلي الدوحة بتأشيرة من مؤسسة عيد آل ثاني  الإرهابية.

1
 

 

كما تضمن الانوجراف، شخصية عبد المهيمن نزيه الرقيعي، وهو نجل عضو تنظيم  القاعدة  ورجل  الحمدين في طرابلس، و رافق الساعدي في زيارته للمسؤولين القطريين، وقاد الأحداث الدامية لسفك دماء المئات من مختلف الأطراف، بينما كان دور أحمد الحرابي، وهو أيضا أحد محركات قطر في ليبيا، فهو  صهر الساعدي مهندس التحالف بين القاعدة وداعش، ويعد القائد الميداني لكتيبة عمر المختار  الإهاربية، وخطط لنشر  الخراب في بنغاز برعاية الحمدين.

من جانبه كشف ائتلاف المعارضة القطرية، عن سياسة جديدة يتبعها الأمير القطري تميم بن حمد، والنظام القطري للسيطرة على الشركات التباعة للقطريين.

 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن الائتلاف المكلف بتتبع أحوال ومعاناة أهلنا داخل قطر جراء تسلط تميم ومافياته، فهناك عشرات القضايا والشكاوى التي تبين كيف يسطو النظام القطري على مصالحهم التجارية وشركاتهم في حال رفضوا اشراك متنفذي الديوان الاميري معهم.

وأضاف الائتلاف، أن هذا النظام القمعي عندما يلحظ أن إحدى هذه المصالح بدأت بتحقيق أرباح صافية سنويا تتخطى العشرة مليون ريال، ويوعز للشركات الكبرى التابعة لتميم مباشرة أو حلقته الضيقة بعرض الشراكة أاو الاندماج.

 

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية، أنه اصبح معروفا لدى شعبنا الغالي أن هناك نسبة ربح ثابتة يقوم رجالات تميم بعرضها على المستهدفين قيمتها 11 % من قيمة الارباح بعد الاستيلاء على مؤسساتهم والتي دفعوا الغالي والنفيس من اجل تأسيسها، أما في حال الرفض، فهنا تبدأ عملية البلطجة والسرقة والسطو على املاك وارزاق شعبنا.. فتنتهك القوانين ويتم افتراء قضايا وهمية قضائية ضد اصحاب المؤسسات التي امتنعت عن  الخضوع لمافيا امير الظلام.

 

وتابع: ائتلاف المعارضة القطرية لديه لائحة موثقة بكل هذه الانتهاكات واسماء من يرسلهم تميم للقيام بعمليات السطو، ونعد شعب قطر الغالي ان مصيرهم اسود مثل اميرهم وحاشيته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق