أمن الشرقية يضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بحوزة عاطلين بمختلف المراكز

الأربعاء، 04 أبريل 2018 06:00 ص
أمن الشرقية يضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بحوزة عاطلين بمختلف المراكز
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، من ضبط عدد من الخارجين عن القانون، بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة قبل ترويجها على عملائهم، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بتمكن ضباط مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان برئاسة الرائد إسلام عواد، من ضبط "أ ع ع"، 26 سنة، مقيم الحي العاشر بحوزته فرد روسي.
 
كما تمكن ضباط مباحث بلبيس، برئاسة الرائد نبيل غيث، رئيس المباحث، من ضبط "م ش م"، 60 سنة، عاطل، مقيم الريشات سبق اتهامه في 4 قضايا، وبحوزته 50 جرام هيروين و50 قرصا مخدرا.
 
كما تمكن ضباط مباحث أبوحماد، برئاسة الرائد محمد درويش، رئيس المباحث، من ضبط "م ج ج"، 20 سنة، عاطل، ومقيم الأسدية، أثناء اختباءه بمقابر الأسدية وبحوزته بندقية خرطوش و100 جرام لمخدر الأفيون.
 
كما تمكن ضباط مباحث منيا القمح، برئاسة الرائد أحمد حسن، وبإشراف المقدم جاسر زايد، رئيس فرع البحث لفرع الجنوب من ضبط "ت أ أ"، 19 سنة، عاطل، مقيم بندر منيا القمح، بحوزته 250 جرام حشيش.
 
كما تمكن ضباط مشتول السوق، برئاسة النقيب محمد فؤاد، من ضبط "م ع س"، 23 سنة، عاطل، مقيم كفر إبراش، بحوزته 50 جرام هيروين، كما تمكن ضباط مباحث فاقوس، من ضبط عاطل بناحية مقابر الصامت بحوزته 6 كيلو بانجو، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م