رونالدو vs بوفون.. الثاني يختتم مشواره بسقطات متتالية (فيديو)

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:05 ص
رونالدو vs بوفون.. الثاني يختتم مشواره بسقطات متتالية (فيديو)
رونالدو
أسماء عمر

نجح ريال مدريد في القضاء على آمال مضيفه يوفنتوس بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث فاز النادي الملكي بنتيجة 3-0 على بطل الدوري الإيطالي في ملعب أليانز بمدينة تورينو.

كان الجميع قد توقع نهائي مبكر ومكرر لنهائي الموسم الماضي ولكن الميرنجي لم يترك فرصة لأصحاب الأرض وتمكن من تسجيل ثلاثية قاتلة تضمن له التواجد في نصف نهائي دوري الأبطال.

قدم الدون مباراة رائعة أمام وصيف أوروبا الموسم الماضي، كان قد لدغ بوفون بهدفين في نهائي كارديف واليوم يكرر ذلك مرة أخرى.

على الرغم من قلة الحركة والمجهود من جانب صاروخ ماديرا إلا أن تحركه في كرة الهدف الأول كان أكثر من رائع وكذلك المقصية المبهرة في الهدف الثاني.

صاروخ ماديرا سجل هدفاً تاريخياً في شباك اليوفي، وحقق العديد من ألرقام القياسية التي جاءت كالتالي:

كريستيانو رونالدو عزز تربعه على صدارة الهدافين التاريخيين لدورى أبطال أوروبا بعدما وصل إلى 119 هدفاً فى 149 مباراة بالبطولة.

و صنع رونالدو الهدف الثالث ليصبح ثانى أكثر لاعب يصنع أهدافاً فى تاريخ البطولة برصيد 36 "أسيست"، بعد ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد الذى صنع 43 هدفاً.

كريستيانو رونالدو واصل التسجيل فى كل مباريات الموسم الحالى من البطولة الأوروبية على التوالى.

رونالدو واصل صدارته لهدافى الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا بـ 14 هدفاً.

على صعيد آخر، لم يستطع جيجي بوفون حارس يوفنتوس، التعامل مع كرات الأهداف التي سكنت شباكه، ليصبح فريقه مهدداً بنسبة كبيرة بعد خسارته بثلاثية على أرضه .

بوفون فقد الأمل في تحقيق البطولة التي حلم بها خلال الموسم الحالي، خاصة بعد أن غاب المنتخب الإيطالي أيضاً عن المشاركة في كأس العالم المقبل، لأول مرة في تاريخ ملوك الدفاع منذ 60 عاماً .

بوفون الذي اعتزل اللعب دولياً بعد خروج إيطاليا من تصفيات المونديال، وأوشك على الاعتزال المحلي، ينهي مشواره الكروي بسقطات كروية سواء على الصعيد الدولي مع المنتخب أو مع اليوفي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق