مقتل مسئول الدعم اللوجستي لتنظيم داعش الإرهابي في ديالي‎

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:31 ص
مقتل مسئول الدعم اللوجستي لتنظيم داعش الإرهابي في ديالي‎
داعش

أفادت مصادر استخبارية عراقية، اليوم الأربعاء، بمقتل مسئول الدعم اللوجستى لتنظيم (داعش) الإرهابى في محافظة "ديالى" المدعو (أبو نبيل العراقي)، وذلك خلال العملية العسكرية التي شنتها القوات الأمنية لتعقب التنظيم شمال شرقى المحافظة.
 
 
وقالت المصادر- في تصريحات خاصة لقناة (السومرية نيوز) - "إن القوات الأمنية وبعملية نوعية استطاعت أن تقتل هذا الإرهابى الملقب بالعقل المدبر للعمليات الإرهابية مع سبعة من معاونيه في شمال شرق محافظة ديالي"، موضحة أن ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن تواجدهم في الصحراء، لشن هجمات إرهابية تستهدف القوات الأمنية".
 
 
وأضافت " أن هذه العملية تعتبر ضربة قاصمة للخلايا الإرهابية النائمة في ديالى"، مشيرة إلى أن القوات الأمنية عثرت بحوزته على وثائق ومعلومات عن تلك الخلايا الإرهابية والتى من شأنها أن تسرع في القضاء على تلك العصابات".
 
يذكر أن القوات الأمنية تقوم بعمليات استباقية تأتى في إطار إنهاء أى وجود لخلايا داعش الإرهابى في محافظة ديالي.
 
 
وفي سياق متصل بأوضاع النازحين أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية اليوم الأربعاء، عودة 435 نازحا إلى ديارهم بقضاء القائم غربى محافظة الأنبار.
 
وقال مدير فرع وزارة الهجرة والمهجرين في الأنبار محمد رشيد - حسب القناة - إن "نحو 435 نازحا عادوا إلى ديارهم بقضاء القائم"، موضحا استمرار تأمين عودة الأسر النازحة من مناطق النزوح إلى مناطق سكانها الأصلية.
 
 
وكانت وزارة الهجرة والمهجرين قد أعلنت أواخر الشهر الماضى عودة أكثر من 500 نازح إلى مناطقهم بمحافظة الأنبار.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق