وزير اتصالات بيلاروسيا يغادر القاهرة عقب لقاء رئيس الوزراء

الأربعاء، 04 أبريل 2018 12:56 م
وزير اتصالات بيلاروسيا يغادر القاهرة عقب لقاء رئيس الوزراء
مطار القاهرة

 
غادر سيرجيه بوبكوف وزير الاتصالات والتكنولوجيا البيلا روسى، مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، عقب زيارة استغرقت عدة أيام التقي خلالها المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا والمعلومات.
 
 
وأكد رئيس مجلس الوزراء على أهمية وضع مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين موضع التنفيذ، والعمل على زيادة التواصل بين مجتمع رجال الأعمال والمشاركة في جميع الفعاليات، بما يسهم في زيادة التعاون، والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين.
 
 
من ناحية أخرى، أشار وزير الاتصالات المصري إلى أنه تم خلال الزيارة تبادل العديد من الأفكار والمقترحات التي تدعم التعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومنها ما يتعلق بالتعاون في مجال نشر المراكز التكنولوجية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، مضيفًا أنه تم التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن التعاون بين المعهد القومي للاتصالات ونظيره في جمهورية بيلاروسيا فيما يتعلق بالتدريب ورفع القدرات والخبرات الفنية.
 
 
وأوضح وزير الاتصالات أنه تم الاتفاق على القيام بزيارات متبادلة بين الجانبين والمشاركة في معارض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تقام في كلا البلدين بما يسهم في تعزيز أوجه التعاون في هذا القطاع الحيوي، مشيرًا إلى أن هناك وفدا مصريا سيشارك في المعرض الذي سيقام في جمهورية بيلاروسيا خلال مايو المقبل. 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق