أكاديمية الشرطة توزع هدايا على اللأطفال اللأيتام (صور)

الأربعاء، 04 أبريل 2018 02:47 م
أكاديمية الشرطة توزع هدايا على اللأطفال اللأيتام (صور)
جانب من توزيع الهدايا
دينا الحسيني

قامت قيادات أكاديمية الشرطة بتوزيع هدايا لـ 500 طفل يتيم في إطار احتفال الوزارة بـ«يوم اليتيم»، الذي أقيم اليوم داخل أكاديمية الشرطة بحضور اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، ولفيف من قيادات الوزارة. 
 
ومن جانبهم شكر الاطفال الأيتام وزارة الداخلية على اهتمامها بالترفيه عنهم وإسعادهم.
 
ونظمت أكاديمية الشرطة بالتنسيق مع قطاعى حقوق الإنسان والإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، الاحتفال السنوى بمناسبة يوم اليتيم، حيث حضر الاحتفال عدد كبير من أطفال دور الأيتام بالقاهرة ونخبة من الشخصيات العامة وقادة الرأى في المجتمع. 
 
وشارك مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد العمري، الأطفال الأيتام احتفالهم بعيد اليتيم وكان في استقبالها الشيخ اسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية. 
 
وأعرب رئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد العمري، خلال كلمة ألقاها ترحيباً بالضيوف، عن بالغ سعادته باستضافة أكاديمية الشرطة لهذه المناسبة والحرص على تنظيمها سنويا، كما أكد أن الإحتفال بيوم اليتيم يأتى في إطار احتفال كافة مؤسسات الدولة بل والشعب المصرى بأكمله بهذا اليوم.
 
وكانت أكاديمية الشرطة نظمت  بالتنسيق مع قطاعى حقوق الإنسان والإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية،  الاحتفال السنوى بمناسبة يوم اليتيم، حيث حضر الاحتفال عدد كبير من أطفال دور الأيتام بالقاهرة ونخبة من الشخصيات العامة وقادة الرأى في المجتمع. 
 
وبدأت فعاليات الاحتفال، برعاية اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بجولة داخل الأكاديمية تضمنت مشاهدة المنشآت الرياضية وميادين التدريب المتنوعة، ثم توجه المدعوون إلى ميادين الخيالة بالأكاديمية، حيث شاهدوا عروضاً متنوعة لفريق الخيالة بالأكاديمية، كما شاهد الحضور فقرات استعراضية لمهارات كلاب الأمن والحراسة المختلفة منها مهارات طاعة المدرب، كما عزف فريق موسيقات الأكاديمية بعض مقطوعات الأغانى الوطنية، وأعقب ذلك عرضا ترفيهياً للعرائس التي تدخل البهجة والبسمة في نفوس الأطفال. 
 
وشاركت في الزيارة عدد من دور رعاية الأيتام منها دار إكرام اليتيم، ومؤسسة الجمالية، ودار السندس، ودار الأورمان، ودار الهنا والهنادى، ودار جمعية أولادي، ودار السامرى الصالح. 
 
ومن أبرز الحضور اللواء أيمن شريف ، مستشار الرئيس الشيخ اسامة الازهرى ، لواء هشام يحيى مدير كلية الشرطة، لواء احمد سراج الدين، الفنان احمد بدير، لواء صبرى الجمال، اللواء ممدوح شاهين، العميد عادل كبسه، عميد دمتور خالد عبد الجواد، دكتورة امل عبد الرحمن، عميد دكتور نضال يوسف، عميد احمد جلال، عميد شريف زهير، اللواء عصام عبد الفتاح . 
 
يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتوثيق جسور التواصل المجتمعي وتعزيز المبادارات الانسانية والاهتمام بالمناسبة الوطنية، وتعظيم دورها. 
 
WhatsApp Image 2018-04-04 at 1.12.44 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-04-04 at 2.26.59 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-04-04 at 2.27.00 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-04-04 at 2.27.05 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-04-04 at 2.27.08 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-04-04 at 2.27.12 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق