المجلس التنفيذي لمحافظة دمياط: انتهاء تنفيذ 99% من هناجر مدينة الأثاث

الأربعاء، 04 أبريل 2018 05:17 م
المجلس التنفيذي لمحافظة دمياط: انتهاء تنفيذ 99% من هناجر مدينة الأثاث
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

عقد اليوم المجلس التنفيذي لمحافظة دمياط اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، واستهل المحافظ اللقاء بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوليه فترة رئاسة ثانية متمنيا له التوفيق والسداد في اتمام المشروعات التنموية للدولة، كما تقدم بالتهنئة للشعب الدمياطي على الملحمة الرائعة التى شاركوا بإيجابية في الإنتخابات الرئاسية، حيث حصلت محافظة دمياط على المركز الثالث من حيث المشاركة بالانتخابات، و المركز الخامس من حيث أعلى نسبة تصويت للرئيس على مستوى الجمهورية .

وقام المحافظ بتكريم المتميزين من أبناء المحافظة فى شتى المجالات ، وشمل التكريم ياسمين نبوي جوهر القائم بأعمال فرع المجلس القومي للسكان لجهودها المتميزة في مجال العمل السكاني 2017 : 2018 للعام الثالث على التوالي لفرع القومي للسكان بدمياط ، وتكريم مها السيد جبة مسؤلة التعليم النشط بإدارة كفر البطيخ التعليمية لفوزها بالمركز الأول على مستوى العالم في مسابقة المنتدى العالمي " مايكروسوفت شركاء في التعليم"  .

كما تم تكريم عدد من النماذج المشرفة للتفاني والاخلاص في العمل ولبلوغهم السن القانوني ، حيث تم تكريم مجدي الشاذلي مدير مصنع أبو جريدة سابقا ، ومجدى أحمد الشوبكي مدير إدارة البحوث الاقتصادية .

وتقدم المحافظ بالتهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، وتقدم المحافظ أيضا بالشكر للمهندس محمد عسل وجميع العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط على الدعم الكبير في المساعدة في تسهيل سير العملية الانتخابية وتنظيم المسيرات المشرفة والتي هدفت لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، كما تقدم أيضا بشكر لمديرية التربية والتعليم ومرفق الإسعاف وكافة رؤساء المراكز والمدن والقرى على مشاركاتهم الفعالة. 

وخلال المجلس أعطى المحافظ تعليماتة لقطاعات المحافظة المختلفة من التموين والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والطب البيطري وقطاع النقل والمواصلات برفع درجة الاستعداد للقصوى إستعدادا لموسم أعياد الربيع لتجنب حدوث أية مشكلات خلال فترة العطلات .

وأعلن المحافظ خلال الجلسة عن الانتهاء من بناء الهناجر بمدينة دمياط للأثاث بنسبة 99٪  ، وأعمال الكهرباء بنسبة 70٪، مضيفا أنه تم الانتهاء من توصيل المرافق " مياه - صرف صحى - تليفونات" وطرق بنسبة تصل إلى (55: 60) ٪ ، حيث توجه المحافظ  بالشكر لإدارة الأشغال العسكرية و لشركة مدينة دمياط للأثاث على هذا الجهد الرائع فى وضع الخطط ومدى تنفيذها .

كما تقدم  المحافظ بالشكر للمهندس أحمد أبو العطا رئيس قطاع كهرباء دمياط على الجهد المبذول في صيانة وتدعيم شبكة كهرباء دمياط ، ونقل الكابلات الهوائية إلى أرضية بجميع أنحاء المحافظة.

و أعلن المحافظ عن بدء العمل في إقامة اول معرض لتصدير الأثاث بدمياط " فيرنكس دمياط" ، ليكون بمثابة نافذة جديدة لفتح آفاق تصديرية للصناع في الدول المستوردة للأثاث المصري ، فى اول شراكة قوية مع جمعية المصدرين  و التى تعد من أعرق واقدم شركات التسويق للأثاث المتخصصة للتصدير لدول العالم والمحافظة بجميع تجارها وصناعها ، بحيث يشارك بالمعرض حوالي (50) مشتري عالمي من أنحاء العالم على نفقة الجمعية ، واستضافتهم بالمحافظة . 

جاء المجلس بحضور اللواء سامي حموده السكرتير العام للمحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد و اللواء هشام الحفناوى مساعد مدير أمن دمياط ، وكذا كافة رؤساء المراكز والمدن و ممثلي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق