آمنة نصير عن موعد وصول جثمان مريم للقاهرة: لندن هي من تعلم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 08:49 م
آمنة نصير عن موعد وصول جثمان مريم للقاهرة: لندن هي من تعلم
امنه نصير
محمد باسم

استنكرت الدكتورة آمنة نصير عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، تأخر وصول جثمان الطالبة المصرية مريم عبد السلام إلى القاهرة، قائلةً: "لا نعلم موعد وصول جثمان مريم للقاهرة، نحن مجرد متابعين لهذه المأساة الإنسانية".

وأكدت الدكتورة آمنة نصير في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن لندن هي من تعلم موعد وصول جثمان مريم للقاهرة، وأن أسرتها نفسها لا تعلم متى تطوى هذه الأحزان وتغلق المرارات ويستلموا جثمان ابنتهم.

وأضافت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أنها مندهشة من تأخر وصول جثمان مريم من لندن حتى الآن، وتابعت: "هذه البلاد التي تدعي التحضر واحترام الإنسان.!، أي وحشية هذه.!، لوأننا مجتمع مدرك بشاعة ما حدث كان يجب أن نوظفه ونستخدمه تمامًا ضد ما تهاجم به منطقتنا وبلادنا".

واستطردت الدكتورة آمنة نصير: "إنهم الشعوب التي لا يرقى إليهم النقيصة، ونحن شعوب لا ترقى إلينا القوة والفضيلة، هذا رد يجب أن نتأمله ونخرج من هذا الوهم الذي أدخلوه في نفوسنا وعقولنا، وندرك أنهم شعب لديهم الخطايا التي في بعض الأحيان تتفوق عما لدينا من خطايا، وأنهم ليسوا المدينة الفاضلة".

يذكر أن الطالبة مريم عبد السلام وافتها المنية أثر تعرضها لاعتداء وحشي وسحل وضرب من قبل 10 فتيات ببريطانيا فى مدينة "توتنجهام".

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق