"وانكشف المستور".. العاملون بالشرق الإخوانية يفضحون "أيمن نور ومعتز مطر".. نصب وكذب وتجسس

الأربعاء، 04 أبريل 2018 09:30 م
"وانكشف المستور".. العاملون بالشرق الإخوانية يفضحون "أيمن نور ومعتز مطر".. نصب وكذب وتجسس
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

اشتعلت أزمة قناة الشرق الإخوانية من جديد، بعدما أقدم أيمن نور، رئيس القناة، على فصل عدد أخر من العاملين ومقدمي البرامج بالقناة، ليشن هؤلاء العاملين، هجوما عنيفا على نور، وينشرون فضائحه وفضائح معتز مطر.

 

 

وأكد عبد الله الماحي، مقدم أحد البرامج بقناة الشرق الإخوانية، تعرضه للظلم داخل القناة وعدم وجود شخص من القناة  أو من قيادات الجماعة يقف معه.

 

وقال مقدم أحد البرامج بقناة الشرق الإخوانية، في تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":"شعور صعب... أن تُظلم أو يُهضم حقك في الخارج عيانًا، ولا تجد من يقف إلى جوارك".

 

كما فضح محمد طلبه رضوان، أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، كل من أيمن نور، رئيس القناة الإخوانية، ومعتز مطر مقدم أحد البرامج بقناة الشرق، كاشفا أن الأخير انضم لجبهة أيمن نور في التجسس على العاملين بالقناة.

 

وقال أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، عبر صفحته على "فيسبوك"، إن العاملين بقناة الشرق الإخوانية بتقاضون مرتبات قليلة للغاية مقابل صرف أيمن نور ملايين على فنادق تركيا وعقد المؤتمرات، مشيرا إلى أن أيمن نور ومعتز مطر تجسسا على العاملين بالقناة، وراقبوا تحركاتهم.

 

وكشف أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، أن أيمن نور هدد أحد حلفاء الإخوان بنشر وتسريب فضائح له على مواقع التواصل إذا تدخل لحل أزمة العاملين بالقناة، مشيرا إلى أن معتز مطر انحاز لأيمن نور ضد العاملين بالقناة وخرج ليكذب على أنصار الإخوان ويزعم أنه لا يوجد أزمة بل تورط مع أيمن نور في التجسس على العاملين بالقناة وتقاضي مرتبات كبيرة له مقابل مرتبات قليلة للعاملين بالقناه.

 

وتابع أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية ، أن أيمن نور يربي كثير من الكلاب داخل منزله ، فهو خبير في تربية الكلاب، كما أن لديه بودي جارداد يصرف عليه أموال طائلة ثم يزعم أمام العاملين بالقناة أن القناه فقيرة، وكان يهدد العاملين بالقناة أنهم مجرد جعانين وأن هذا أفضل لهم بدل من أن يتم إلقاءهم في الشارع.

 

وتابع أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية:" أيمن نور قام بعمل ملفات لكل العاملين بالقناة لتهديدتهم في الوقت المناسب، فهو شخص كاذب ويمتص دماء العاملين بالقناة، وينصب عليهم في الخارج".

 

كما واصل طلبه، فضائحه لحلفاء الإخوان بالخارج، كاشفا أن بعضهم ليده 4 حسابات في البنوك، والبعض الأخر لديهم 2 سكريتارية في الخارج.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق