4 مباريات نارية في الدوري الأوروبي.. وأرسنال يواجه سسكا موسكو في المهمة الصعبة

الخميس، 05 أبريل 2018 10:00 ص
 4 مباريات نارية في الدوري الأوروبي.. وأرسنال يواجه سسكا موسكو في المهمة الصعبة
محمد الننى
أحمد مسعود

 

تنطلق اليوم، الخميس، منافسات مرحلة الذهاب للدور ربع النهائى فى بطولة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، بإقامة 4 مباريات حيث يلتقى أرسنال الإنجليزى مع سسكا موسكو الروسى ولايبزيج الألمانى مع مارسيليا الفرنسى، واتلتيكو مدريد الإسبانى مع سبورتنج لشبونة البرتغالى، ولاتسيو الإيطالى مع ريد بول سالزبورج النمساوى.

وتقام مباريات العودة للدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج" الخميس المقبل، بينما تقام قرعة منافسات الدور نصف النهائى يوم 13 أبريل المقبل، بينما تستضيف مدينة "ليون" الفرنسية المباراة النهائية فى 16 مايو القادم.

وصعد نادى أرسنال للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما تفوق على ميلان الايطالى بنتيجة 3 -1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى دور الـ 16، بينما تأهل سسكا موسكو على حساب ليون الفرنسى، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 3 مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الاهداف من أجل حسم تأهله مبكراً إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة العودة المحدد لها الخميس المقبل بالعاصمة الروسية "موسكو".

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد اللاعب المصرى محمد الننى الذى قدم عرضاً جيداً فى فوز الفريق اللندنى الاحد الماضى على ستوك سيتى الذى يضم اللاعب المصرى رمضان صبحى بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة