"خناقة بالأيدي داخل الشرق الإخوانية".. العاملون المفصلون ينظمون اعتصاما وأيمن نور يستدعى الأمن ويستولى على هواتفهم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:47 م
"خناقة بالأيدي داخل الشرق الإخوانية".. العاملون المفصلون ينظمون اعتصاما وأيمن نور يستدعى الأمن ويستولى على هواتفهم
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

اشتعلت أزمة قناة الشرق الإخوانية، بسبب سياسات أيمن نور رئيس القناة، ضد العاملين، وفصل عدد كبير منهم، بجانب امتناعه عن دفع رواتب البعض الأخر.

 

واعتصم منذ قليل، عدد كبير من العاملين بقناة الشرق الإخوانية، أمام مقر القناة، في الوقت الذي استدعى أيمن نور، الأمن التركي لمنعهم من دخول القناة.

 

وقال عمرو عبد الهادي، أحد حلفاء الإخوان في تركيا:" أيمن نور يمنع الشباب المذيعين في قناة الشرق من العمل وعلى رأسهم عبد الله الماحي ومعتصمين داخل القناة والباقيين معهم ، وأيمن نور يستدعي الأمن لمنعهم من دخول القناة".

 

فيما كشف محمد طلبه رضوان، أحد مقدمي البرامج بالقناة، المفصولين، عن حدوث اشتباكات منذ قليل بين الأمن وبين العاملين المعتصمين بالقناة على قرارات أيمن نور ألأخيرة.

 

وأضاف أحد مقدمي البرامج بالقناة، المفصولين، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":"قطعوا النور على الشباب جوه قناة الشرق وخطفوا موبايلات وكسروها".

 

وتعليقا على أزمة القناة الإخوانية، قال طارق البشبيشى، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن أيمن نور لا يتخذ أى قرار  ضد العاملين بقناة الشرق الإخوانية بمفرده، ولكن يتم تنسيق بينه وبين المخابرات التركية وقيادات التنظيم الإخوانى على التخلص من العناصر المعارضة للقيادات التقليدية الإخوانية من بينهم محمود عزت ومحمود حسين.

 

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريح لـ"صوت الأمة"، أن هؤلاء القيادات تعاقب هذه العناصر المعارضة لهم و تريد أن تستخدم سلاح المال والعمل لإخضاعهم وعندما يعلنون اعتذارهم و خضوعهم لهذه القيادات يتم توفير فرص عمل لهم واستيعابهم.

 

كان محمد طلبه رضوان، أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، فضح كل من أيمن نور، رئيس القناة الإخوانية، ومعتز مطر مقدم أحد البرامج بقناة الشرق، كاشفا أن الأخير انضم لجبهة أيمن نور في التجسس على العاملين بالقناة، وقال أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، عبر صفحته على "فيسبوك"، إن العاملين بقناة الشرق الإخوانية بتقاضون مرتبات قليلة للغاية مقابل صرف أيمن نور ملايين على فنادق تركيا وعقد المؤتمرات، مشيرا إلى أن أيمن نور ومعتز مطر تجسسا على العاملين بالقناة، وراقبوا تحركاتهم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق