خريطة فعاليات فرع ثقافة الأقصر خلال أبريل إحتفالا بـ«يوم اليتيم»

الخميس، 05 أبريل 2018 10:45 ص
خريطة فعاليات فرع ثقافة الأقصر خلال أبريل إحتفالا بـ«يوم اليتيم»
يوم اليتيم - صورة ارشيفية

أعلن محمد العدوى وكيل وزارة الثقافة بمحافظة الأقصر، أنه فى اطار احتفالات المحافظة بـ"يوم اليتيم" تنظم مديرية الثقافة عدد من الفعاليات للأطفال الأيتام على مدار شهر أبريل الجارى بعدد من قصور الثقافة والمكتبات بمدن ومراكز المحافظة.

وأوضح العدوى أن أول هذه الفعاليات ينطلق اليوم الخميس الموافق 5 من أبريل حيث يقيم قصر ثقافة الطود حفل للأطفال يتضمن عروض فنية ومسرحية ، وغداً الجمعة الموافق 6 أبريل  يشهد قصر ثقافة الأقصر أحتفالية بالأشتراك مع جمعية الأورمان وتتضمن تزويج عدد 5 عرائس من الأيتام.

 وسيشهد قصر ثقافة أرمنت يوم الأحد الموافق 8 أبريل حفل للأطفال ، وسيقام حفل عروض فنية يوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل بقصر ثقافة بهاء طاهر ، كما سيقوم فرع ثقافة الأقصر بالأشتراك مع عدد من الجمعيات الخيرية برحلة  ويوم ترفيهى لحوالى 100 طفل من الأيتام بمرسى حبيبة وتوزيع الهدايا على الأطفال وذلك يوم الخميس الموافق 12 أبريل  ، وأخيراً ستقام حفلات ترفيهية للأطفال يوم الجمعة  الموافق 20 أبريل بكل من مكتبة الضبعية ومكتبة الرزيقات .

وأضاف وكيل وزارة الثقافة بالأقصر أنه على هامش هذه الفعاليات ستقيم مديرية الثقافة أحتفالية فنية ثقافية للأحتفال بعيد شم النسيم يوم الأثنين القادم الموافق 9 أبريل مساءاً بمدينة طيبة .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة