وزير الداخلية يهنىء البابا تواضروس ورئيسي الطائفة الكاثوليكية و الإنجيلية بعيد القيامة

الخميس، 05 أبريل 2018 11:03 ص
وزير الداخلية يهنىء البابا تواضروس ورئيسي الطائفة الكاثوليكية و الإنجيلية بعيد القيامة
اللواء مجدى عبد الغفار-وزير الداخلية
دينا الحسيني

بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الإحتفال بعيد القيامة المجيد.

جاء نص تهنئة اللواء عبدالغفار للبابا تواضروس كالتالى: «يسُرنى بمناسبة عيد القيامة المجيد أن أُعرب لغبطتكم .. عن خالص التهانى وصادق الأمنيات، إننا فى ظلال هذه المناسبة الغراء تتهادى إلى أذهاننا قيم العطاء والفداء، وتتجلى أمامنا حقائق التاريخ شاهداً على جوهر وأصالة أرض طاب ثراها بخطى الأنبياء بما يمنحنا المزيد من العزم على مواصلة التضحيات لتبقى راية الكنانة فى العلياء.. ودائما مصرنا فى رفعة وإزدهار ونماء».

كما بعث  وزير الداخلية برقية تهنئة للأنبا إبراهيم إسحاق سدراك بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك بمصر جاء بها:

بمناسبة عيد القيامة المجيد أود أن أؤكد لكم وطائفة الأقباط الكاثوليك عن مكنون إعتزازى وعظيم أمنياتى.. راجياً إستمرار مأمول التواصل والترابط بين النسيج الوطنى المصرى لنستكمل فى تلاحم تعجز عن وصفه الكلمات.. مسيرة وطن جسد للإنسانية على مر التاريخ قيم السمو والحضارة والنماء.

كما بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد الدكتور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بجمهورية مصر العربية. جاء بها:

بمناسبة عيد القيامة المجيد أود أن أؤكد لكم والطائفة الإنجيلية بأن التاريخ سيظل أبداً شاهداً على أرض طاب ثراهاه بدماء الفداء وقدستها خطى الأنبياء.. تشابكت فيها أيادينا وحدة وقوة.. لا تفرقنا مكائد ولا تضعفنا شدائد .. أدام الله علينا لحمتنا ودائماً مصرنا الغالية فى رفعة وإزدهار.

كما بعث  مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للإخوة المسيحيين من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والمعاونين والصف والجنود والخفراء والمجندين .. جاء بها: بمشاعر تفيض بالمحبة والسلام يطيب لى أن أبعث إلى الأخوة والأبناء المسيحيين فى هيئة الشرطة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء ومعاونى الأمن والمجندين بأصدق التمنيات فى مناسبة عيد القيامة المجيد.

الأخوة والأبناء ونحن إذ نستقى من تلك الذكرى العطره قيم التضحية والعطاء، لنثق فى وفائكم بالعهد أن تكونوا فى سبيل أمن الوطن جنوداً أوفياء، وتسطرون بعطائكم مع زملائكم المسلمين أروع الأمثلة فى التضحية والفداء، تزودون عن رفعته بكل غالٍ فى إيثار وإباء.

حفظ الله مصر، وألبسها رداء السكينة والأمن وجعل دوماً إرادتنا على قوى الشر غالبة ولرفعة مصرنا الغالية حاضرة ونافذة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة