مشجع إنجليزي: مستعد «أخدم» محمد صلاح في البيت (فيديو)

الخميس، 05 أبريل 2018 12:05 م
مشجع إنجليزي: مستعد «أخدم» محمد صلاح في البيت (فيديو)
محمد صلاح

 

تسيطر حالة من القلق الشديد على جماهير ليفربول الإنجليزى بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها النجم المصرى محمد صلاح خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمام مانشستر سيتى، التى أقيمت مساء أمس بملعب «آنفيلد»، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة «ديلى ستار» الإنجليزية عن ردود أفعال جماهير ليفربول بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، عقب الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح، ووجه أحد المشجعين رسالة لإدارة النادى، قائلاً: «هل هناك تطورات بشأن إصابة محمد صلاح؟، أنا على استعداد للقيام بالأعمال المنزلية للاعب المصرى بما فى ذلك غسيل الملابس والأوانى وتمشيط شعره، لكن أخبرونى ألا يوجد شىء خطير يعانى منه اللاعب».

وأضافت الصحيفة، أن جماهير ليفربول التى عاشت لحظات من التوتر بسبب إصابة محمد صلاح، تعتقد أن اللاعب تعرض للإصابة بسبب طريقة احتفاله بالهدف الذى سجله فى شباك مانشستر سيتى، عندما قام بالانزلاق على أرض الملعب.

 

وأحرز محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، بملعب «آنفيلد»، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى، أن محمد صلاح سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة وقال نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى: «يتوجب على ليفربول إجراء المزيد من الفحوصات للوقوف على إصابة محمد صلاح فى الأيام المقبلة»، مضيفاً: «النقطة السوداء فى ليلة رائعة كانت إصابة صلاح بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثانى».

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة الديربى التى تجمع بين ناديا ايفرتون وليفربول السبت المقبل بملعب «جوديسون بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» بسبب تلك الإصابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق