رئيس البرلمان البحريني يهنئ السيسي.. ويؤكد: مصر دائمًا بيت العرب

الخميس، 05 أبريل 2018 12:37 م
رئيس البرلمان البحريني يهنئ السيسي.. ويؤكد: مصر دائمًا بيت العرب
مصطفى النجار

وجه أحمد بن إبراهيم راشد الملا، رئيس مجلس النواب البحريني، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى بانتخابه رئيس مصر لمرة ثانية مؤكدًا أن مصر دائما بيت العرب والحصن الحصين والسد المنيع.
 
وأكد الملا، خلال كلمته فى اجتماعات البرلمان العربى، أننا هنا فى قاهرة المعز لبحث قضية مهمة فى الحاضر والمستقبل وهى قضية  الوطن العربي الذى عندما نغلق فيه جرح يظهر فيه جروح أخرى، لافتا إلى أننا على ثقة بوحدة الكلمة والصف بأن الوطن العربي سيصل إلى بر الأمان مهما  طال الزمان أو قصر فالأمور لا تدوم على وضعها  ولابد لليل أن ينجلى.
 
وتابع: ننزف الجرح الاكبر فى فلسطين فلا زال دولة الاحتلال الغاشم تواصل انتهاكاتها الدولية لحقوق الفلسطيني فى ظل صمت تعودنا عليه من المجتمع الدولى تجاه القضايا العربية  مشددا على أن الصمود  الفلسطينى سيحقق الهدف المنشود والذى سيعيد له ارضه وحقوقه المكتسبة.
 
"تقدمت المجموعة العربية فى اجتماعات البرلمان الدولى بطلب بعدم المساس بالقدس وبجهود المجموعة العربية حصلنا على موافقة اغلبية الاصوات لتحقيق الغايات المثلى لأمتنا العربية متى توحدت الجهود وخلصت النوايا، إنه لا يمكن أن نغفل قضية الإرهاب والتدخلات الخارجية والتحريض الإعلامى والبيانات الفاقدة للمصداقية من بعض المؤسسات الدولية والخارجية ضد الدول العربية موجها الشرك للبرلمان العربى على إدانة مجموعات الخلايا الإرهابية التى تسعى لضرب استقرار مملكة البحرين، مؤكدا أن البحرين قادرة على دحر الإرهاب وهزيمته كما أنها تواصل جهودها لمواجهة الإرهاب وتنظيماته وفقا للقوانين والاجراءات القائمة" على جد ذكر رئيس البرلمان البحريني .
 
كما استنكر استمرار المجموعات الإرهابية الحوثية فى إطلاق الصواريخ على السعودية مدينا أعمالها الاجرامية ضد الشعب اليمنى معلنا تضامنه مع مصر وكافة الدول التى تتعرض للاعمال الارهابية  .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة