مستريح الوايلي يسقط في قبضة الأمن

الخميس، 05 أبريل 2018 01:52 م
مستريح الوايلي يسقط في قبضة الأمن
ارشيفية
علي الديب

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  القاهرة،القبض على مدير شركة ينصب  على المواطنين ويوهمهم  بالسفر للخارج بمنطقة الوايلى.

تلقي اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن لقاهرة ، إخطارًا من اللواء محمد  منصور مدير مباحث العاصمة،  يفيد بضبط مدير شركة ينصب على المواطنين، بدائرة قسم الوايلي.

البداية كانت بورود معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها أن محمد أ، 25 سنة، مدير شركة لإلحاق العمالة بالخارج يتخذ من إحدى الشقق المستأجرة بميدان عبده باشا بدائرة قسم شرطة الوايلي مقرا للشركة إدارته، والتي تخصص نشاطها في إيهام المواطنين بتوفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها دون الحصول على موافقة من وزارة القوى العاملة وبدون ترخيص بقصد النصب والاحتيال عليهم ومقابل مبالغ مالية يتحصل عليها.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبطه حال تواجده بالشركة وبتفتيش الشركة عثر بداخلها على 1000 عقد عمل بأسماء أشخاص مختلفة من راغبي الحصول على فرصه عمل،ومبلغ مالي وقدرة 300 جنيه.

 

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بإدارته الشركة بدون ترخيص وقيامه بالنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالدول العربية والجهات الحكومية وشركات الاستثمار مقابل مبلغ مالي 500 جنيه من كل منهم واستلامه مبلغ مالي 100 جنيه" كمقدم " لحين الحصول على موافقة جهة العمل.

 

و تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق