«كهرباء الشرقية» تستعد للانتهاء من إنشاء موزع شبرا النخلة بـ45 مليون جنيها

الخميس، 05 أبريل 2018 03:48 م
«كهرباء الشرقية» تستعد للانتهاء من إنشاء موزع شبرا النخلة بـ45 مليون جنيها
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - سها الباز

تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أعمال إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة التابعة لمركز ومدينة بلبيس بتكلفة 45 مليون جنيها، وذلك في إطار الارتقاء بقطاع الكهرباء وتلبية كافة إحتياجات المواطنين في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأكد المحافظ علي أهمية التنسيق الكامل بين المحافظة وشركة القناة لتوزيع الكهرباء لتأمين الكهرباء وتوفير احتياجات المواطنين والمشروعات الاستثمارية والمناطق الصناعية وحل مشاكل القرى والمناطق المحرومة بنطاق دائرة المحافظة، مشدداً على  ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد  وسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة.

ومن جانبه صرح المهندس سامي عرفة أبو ورده رئيس قطاعات كهرباء الشرقية أنه جاري الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة والمقام علي مساحة 280 متر مربع و بتكلفة 45 مليون جنيه بمركز ومدينة  بلبيس ويتكون من 15 خلية ويتم تغذيته من محطة محولات بلبيس البديلة.

وأضاف رئيس قطاعات كهرباء الشرقية أن الهدف من إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة تخفيف الأحمال عن موزعات قري (ميت جابر - ميت حمل) و تحسين الجهود واستمرارية التغذية وانتظام التيار الكهربائي  لقرى الوحدة المحلية بشبرا النخلة وقري الوحدة المحلية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة